فعاليات احتفالية للهيئة النسائية وحرائر الجوف بذكرى المولد النبوي

احتفلت حرائر محافظة الجوف بذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية ثقافية وخطابية حضرها حشد نسائي واسع وغير مسبوق في مديرية الزاهر.

وقُدمت خلال الفعالية كلمات ترحيبية وقصائد شعرية وفقرات إنشادية ومدائحية في حب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وارتباط أهل اليمن بالنبي الخاتم وسيرته العطرة.

وأكدت كلمات الفعالية أهمية إحياء المناسبة الدينية لاستلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الأعظم باعتبارها نوراً وهداية ونبراساً للأمة المحمدية.

ولفتت أهمية التزود من القيم والأخلاق والمبادئ المحمدية، مستعرضة مقتطفات من السيرة النبوية العطرة وصفاته صلوات الله عليه وآله وسلم وشمائله وأخلاقه.

وأشارت الكلمات وفقرات الفعالية إلى دلالات إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة في التولي الصادق لله سبحانه والرحمة المهداة صلوات الله عليه وآل بيته وأعلام الهدى وتعزيز الهوية الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية.

المشاركات تطرقت إلى أهمية تعريف الأجيال بالسيرة النبوية العطرة وترسيخ حب الرسول الأعظم في قلوبهم وتعزيز الولاء والانتماء للنبي الخاتم صلوات الله عليه وآله وسلم.

إلى ذلك أحيت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة الجوف، ذكرى المولد النبوي الشريف بفعاليات خطابية في ساحة مجمع المنصاف الحكومي بمديريتي المطمة وبرط العنان.

وتم خلال الفعاليات تقديم كلمات وقصائد شعرية وفقرات إنشادية، عبرت عن الفخر والاعتزاز باحتفال أهل اليمن بذكرى المولد النبوي، والذي يعكس ارتباطهم الوثيق بالنبي الخاتم.

وأشارت فقرات الفعاليات إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لاستحضار القيم والمبادئ والتعليم المحمدية والتزود من السيرة العطرة للرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا