محافظ إب يلتقي فريق نادي اتحاد إب المشارك في دوري الدرجة الأولى بصنعاء

التقى محافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم، الفريق الأول لنادي اتحاد إب لكرة القدم والجهاز الفني والإداري للنادي الذي سيشارك في دوري أندية الدرجة الأولى المزمع انطلاقه مطلع أكتوبر المقبل في العاصمة صنعاء ضمن المجموعة الأولى.

وفي اللقاء حث المحافظ صلاح فريق النادي على تقديم أداء مشرف وتحقيق مراتب متقدمة تلبي آمال جماهيره ومحبيه في هذه الدوري الكروي المهم .. مؤكداً دعم قيادة المحافظة للنادي وتذليل أي صعوبات تواجهه.

وأشار إلى أن نادي اتحاد إب من الأندية العريقة على مستوى اليمن، له قاعدة جماهيرية ورياضية عريضة تستوجب تكامل الجهود للارتقاء بمستواه الرياضي .. معرباً عن ثقته في أن النادي سيحقق بقيادة المدرب الوطني وائل غازي الأغبري ومساعده فوزي بامهيد، نتائج مشرفة تلبي تطلعات وأمال جماهيره ومشجعيه.

من جانبهم أشاد أعضاء الفريق والجهاز الفني والإداري بتحفيز قيادتي المحافظة والنادي لتطوير أداء النادي لتحقيق مراكز متقدمة في الدوري .. مؤكدين حرصهم على تقديم مستوى متقدم لتمثيل النادي وتحقيق نتائج ترضي جماهيره الوفية.

يذكر أن نادي اتحاد إب، سيخوض منافسات الدوري ضمن المجموعة الأول التي تضم إلى جانبه أندية “الصقر، العروبة، تضامن حضرموت، سمعون الشحر، الهلال، وأهلي صنعاء” فيما ستكون أول مواجهاته أمام أهلي صنعاء يوم الثلاثاء الثالث من أكتوبر المقبل على ملعب 22 مايو بصنعاء.

حضر اللقاء رئيس النادي عبدالحميد الشاهري ونائبه المهندس محي الدين المنصوري ووكيل النادي محمد الحسام والأمين العام أحمد البريد ومدير النادي الكابتن أحمد الجعدي.

قد يعجبك ايضا