فعاليات مختلفة في عدد من مدارس مديريات محافظة ذمار تنديدا بالتطبيع وإحتفاءاً بميلاد الزهراء.

إقيمت اليوم العديد من الفعاليات بعدد من مدارس مديريات محافظة ذمار المنددة جراء الخيانة الكبرى التي ارتكبتها رموز الخيانة والعمالة وارتماءها بأحضان اعداء الامة العربية والاسلامية على مدى التاريخ والتخندق المتمثل في الكيان الصهيوني الغاصب وكذلك إحتفاءاً بمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأه المسلمه.

ففي مديرية مغرب عنس، أقيمت وقفتين إحتجاجية بمجمع نجد القرضة ومجمع ظبة نددت بالخيانة الكبرى التي ارتكبتها رموز الخيانة والعمالة وارتماءها بأحضان اعداء الامة العربية والاسلامية على مدى التاريخ والتخندق المتمثل في الكيان الصهيوني الغاصب .

وفي مديرية جهران، أقيمت وقفتين إحتجاجية بمدرستي الفتوح بنويد والنصر بضاف عزلة علو احتفاء بميلاد الزهراء عليها السلام.

وألقيت في الوقفتين العديد من الكلمات والقصائد الشعرية من قبل المدرسين والطلاب تطرقت الى مناسبة عظيمة على كل مسلم ومسلمة وهي مناسبة ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وفي مديرية وصاب العالي،إقيمت وقفه احتجاجية بمدرسه الوده ببني الحداد نددت بالعدوان الغاشم على بلادنا ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني وكذلك إحتفاءاً بمناسبة ميلاد الزهراء عليها السلام يوم المرأه المسلمه.

ورفعت خلال الوقفة الشعارات المنددة والمناهضة للعدوان الغاشم على بلادنا واستهدافه للمدنيين الأبرياء وعرقلته للعملية التعليمية والتربوية.

وفي مديرية ميفعة عنس، أقيمت وقفات إحتجاجية في كلا من (مدرسة الدعيرة ومدرسة جرف اسبيل ومدرسة حمة سليمان ومدرسة جمل ومدرسة الخشنة )
، نددت باستمرار العدوان والرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

ورفعت خلالها الشعارات المنددة والمناهضة للعدوان الغاشم على بلادنا واستهدافه للعملية التعليمية والتربوية ومحاولة عرقلتها، واستنكرت التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وفي مديرية جبل الشرق، نظمت وقفتين احتجاجيتين بمدرسة مجمع بني روية ومدرسة شهداء الوحدة ، تنديدا باستمرار العدوان و الحصار المفروض على بلادنا، ورفضا لسياسة التطبيع الممنهجة مع إسرائيل، وتأكيدا لموقف الشعب اليمني الرافض رفضا قاطعا لسياسة التطبيع مع إسرائيل.

وفي مديرية عتمة، أقام طلاب ومعلمي مدرستي مدرسة السلام يدهل ومدرسة الفتح بالشعوب صباح اليوم، وقفتين منفصلتين إحتجاجية رافضة للتطبيع مع العدو الاسرائيلي والامريكي وتأكيدا للموقف الثابت مع القضية الفلسطينية، ونددت الوقفات بإستمرار العدوان السعودى الأمريكي على بلادنا وحصاره الجائر والتنديد والاستنكار على ما أقدم عليه رمز الخيانة اليماني الذي ليس له من إسمه شيء في مؤتمر وارسو بوضع يده في يد العدو الصهيوني.

وفي مديرية عنس،نظم طلاب ومعلمي (مدرسة الواسطة وتجمع الوشل ومدرسة22 مايو بقابل عرام ومدرسة المشرعة بيعر ومدرسة صلاح الدين بمارية ومدرسة النور بكرامة ومدرسة التالبي ومدرسة الوحدة بيت الظبياني ومدرسة ذي سحر) وقفات احتجاجية تدين دول تحالف العدوان لما تقوم به من مجازر بحق الشعب اليمني وعدم صرف الحافز النقدي للموظفين ورافضة للتطبيع مع العدو.

حيث أدانت الكلمات مايقوم به المرتزقة واخرها الخيانة الكبرى التي ارتكبتها رموز الخيانة والعمالة وارتماءها بأحضان اعداء الامة العربية والاسلامية على مدى التاريخ والتخندق المتمثل في الكيان الصهيوني الغاصب .

وفي مديرية الحداء، أقيمت العديد من الوقفات الإحتجاجية في كلا (مدرسة بني عكروت ومدرسة تجمع جبل الصهيد ومدرسة حد المهانيه وتجمع الاحساء ومدرسة بني مسلم ومدرسة بني مقبل ومدرسة بيت الجحينه ومدرسة بيت الديلمي ومدرسة نونه) تنديدا بالعدوان الغاشم على بلادنا ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني.

كما ادانت ما يحاك من مؤامرات على المسلمين وعلى اليمن بالتحديد في مؤتمر وارسو وظهور الخائن خالد اليماني الذي ليس له من إسمه شيء في أبشع صورة مع رئيس الوزراء الإسرائيلي.

ورفعت خلال الوقفات الشعارات المنددة والمناهضة للعدوان الغاشم على بلادنا واستهدافه للمدنيين الأبرياء وعرقلته للعملية التعليمية والتربوية.

قد يعجبك ايضا