وقفتان ضد التطبيع في العدين ومذيخرة بمحافظة إب .

أقيمت اليوم في عزلة الجبلين بمديرية العدين محافظة إب وقفة شعبية رفضا للتطبيع وبراءة من الخونة والعملاء .

وفي الوقفة أكد المشاركون رفضهم لكل أشكال التطبيع والتقارب مع العدو الصهيوني ، مشيرين في بيان الوقفة أن الوجه القبيح لقوى العدوان ومرتزقتهم قد اكتمل قبحه وبشاعته وبات ظاهرا لكل أبناء اليمن بل والأمة الإسلامية عامة .

واوضح المشاركون أن من مارسوا العدوان على الشعب اليمني هم عملاء اليهود وامريكا وادواتها لتركيع الشعوب الإسلامية واحتلالها ونهب ثرواتها .

وفي نفس السياق أقيمت في عزلة المغاربة بمديرية مذيخرة وقفة قبلية أكد فيها المشاركون أن مواقف الخونة والمرتزقة لا تمثل هذا الشعب ولكنها فقط تمثل ساداتهم الأمريكان والصهاينة .
واوضح بيان الوقفة أن الكيان الصهيوني لا يمكنه أن يكون حليفا للشعوب العربية والإسلامية وان انظمة الخيانة والعمالة لا يمكنها أن تفرض مواقفها الخانعة على الشعوب .

واشار المشاركون إلى أن حكومة الإرتزاق والعمالة بالرياض لا تمثل هذا الشعب العظيم الذي يعتبرها عدوة له ويرفضها كما يرفض الصهاينة فمن يساعد المحتل ويساهم في قتل أبناء شعبه وتدمير بلده كيف ينصف نفسه ممثلا لهذا الشعب .

واضاف بيان الوقفة أن أبناء المغاربة بشكل خاص ومذيخرة بشكل عام مستمرون في رفد الجبهات والتصدي للعدوان الغاشم حتى يتحقق النصر.

قد يعجبك ايضا