قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي : العدوان غارق في الوحل بعد مرور عامين من عدوانه

 

اكد قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ان العدوان السعودي ـ الأميركي وبعد مرور عامين من العدوان على اليمن وجد نفسه غارقاً في الوحل ويعيش في السراب، دون ان يستطيع ان يصل الى هدفه او ان ينال من الشعب اليمني .
 
وخلال كلمته المتلفزة في الذكرى الثانية للعدوان السعودي ـ الأميركي الذي بدأ في 26 آذار/ مارس 2015، اكد السيد عبد الملك الحوثي ان هذه المناسبة تحمل في طياتها دلالات الصمود للشعب اليمني في الوقوف امام هذا العدوان وقهره رغم كل وحشيته.
 
واضاف قائدالسيد القائد : ان العدوان ايقظ الشعب مشددا ان هذه المناسبة فرصة لشحذ الهمم والصمود في وجه العدوان ، ولمراجعة الأداء الداخلي ولتقييم هذا الاداء في الوقوف في وجه العدوان والتصدي له.
 
كما اشار السيد القائد، الى ان الجميع معنيون في مراجعة ادائهم العملي بهدف التطوير لرفع مستوى الاداء ليكونوا اكثر فاعلية في التصدي للعدوان.
 
واوضح السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ان العدوان السعودي استخدم خلال عامين اقوى انواع الاسلحة، موضحا ان العدوان انفلت من كل القيم والضوابط الانسانية والشرعية واستخدم كل شيء لحسم المعركة وارتكب ابشع الجرائم في سبيل ان يحقق هدفه، لكنه فشل امام صمود الشعب اليمني.
 
واضاف قائد الثورة ان من العوامل المساعدة على الصمود هي المظلومية الكبيرة والجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان ما يستفز أي شخص لديه كرامة ليقف بوجه العدوان، مضيفا ان هذا الصمود كان بفضل الشهداء وصبر الجرحى واسرهم وصمود كافة ابناء الشعب.
 
وتابع السيد القائد قائلاً: ان هذا العدوان رأسه المدبر والمخطط له هو أميركا أما قلبه في كل شعوره هو “اسرائيل”، اما ادواته فهي قوى العمالة والارتهان للأميركي والاسرائيلي وعلى رأسهم النظام السعودي العميل.
 
وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: ان الأمة مستهدفة من قبل اميركا و”اسرائيل” وهناك شعوب يرى العدو الاميركي ضرورة التخلص منها اولاً لانها تمثل عقبة امامه لأن فيها قوى متحررة وواعية ومسؤولة ترفض هيمنته وتقف بوجه مشاريعه ومؤامراته.
 
كما اشار السيد القائد الى ان هناك مخطط لتخريب المنطقة من قبل الاميركي، موضحا ان محمد بن سلمان يريد من العدوان سلما للانفراد بالسلطة.
قد يعجبك ايضا