قائد الثورة: نحذر النظام السعودي من التمادي وعليه أن يأخذ العبرة من عملية التاسع من رمضان

حذر السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمته ، اليوم الأحد، بمناسبة اختتام فعاليات المراكز الصيفية، النظام السعودي من التمادي في عدوانه وعليه، مشددا  أن عليه أن يأخذ العبرة من عملية التاسع من رمضان فلن نألو جهدا في عمل ما نستطيع وله تأثير موجع على العدو ومن يقف وراءه وعلى رأسهم النظام الأمريكي.
وقال السيد ” النظام السعودي وهو يغرق أكثر وأكثر في هذا العدوان يجب عليه أن يأخذ الدرس وأن يخذ العبرة وأن يرى ما يعيشه هذا الشعب من ثبات وتماسك وقوة معنوية هائلة لأنها تستند إلى مبادئ وقيم فهو يمن الايمان  والحكمة، مشيرا إلى أن صمود وثبات وتماسك وقوة هذا الشعب نابع من إيمانه وهو شعب يستحيل أن يخنع لغير الله سبحانه وتعالى ولن يستعبده أحد إلا الله سبحانه وتعالى.
وأضاف “يجب على السعودي أن يأخذ العبرة فنحن الآن في العام الخامس من العدوان وقد بذل كل جهده وحلبه الأمريكي حتى يكاد ضرعه أن يجف، وقال” عليه أن يحذر وإلا فكلما تمادى في عدوانه فلن نألو جهدا في أن نعمل كلما نتكمن منه وكلما نستطيعه  من ضربات موجعة.
وأردف قائلا”  نحذر النظام السعودي وننبهه على ما تشكله هذه الضربات الموجعة عليه من تأثير كبير وحتى على من يقف ورائه من القوى الدولية وفي مقدمتها الأمريكي من أمثال عملية التاسع من رمضان، مضيفا” على السعودي أن يأخذ العبرة  وعليه أن يدرك أن مصلحته، فمصلحة المنطقة بكلها هي في السلام والكف عن العدوان والاستقرار .. أما الاستمرار في العدوان والاستمرار في التصعيد فلن يكون إلا نحو المزيد من التصعيد من جانبنا لأننا حينها لا خيار لنا إلا أن نتجه نحو التصعيد أكثر فأكثر كلما استمر العدوان في تصعيده.
قد يعجبك ايضا