قائد الثورة.. يحذر من مخططات العدوان لتمزيق اليمن ويؤكد على وحدة الشعب اليمني نصرة لفلسطين

 

حذر قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من مخططات تحالف العدوان لتمزيق اليمن وزرع الفرقة بين أبناء الشعب اليمني تحت عناوين عنصرية ومذهبية ومناطقية وسياسية.

وأكد السيد عبدالملك الحوثي في خطابه الأسبوعي اليوم الخميس، أن الوحدة اليمنية هي تذكر للشعب اليمني بما ينبغي أن يكون عليه باعتبار ذلك ما ينسجم مع هويته الإيمانية.

وقال السيد القائد إن”المصلحة الوطنية والجامعة لشعبنا هي في وحدته، وليست المشكلة أبدا في الوحدة حتى يكون الحل في التفرقة والاختلاف”.

وأشار السيد القائد إلى أن هناك دول وجهات لديها عقدة في وحدة الشعب اليمني العزيز وتريد أن يكون بلدنا ممزقا وضعيفا ومأزوما بمشاكل في كل المجالات.

وأضاف أن “البعض في الداخل يستجيب للمساعي الخارجية لتمزيق بلدنا بدافع الأطماع والبعض الآخر بدافع الأحقاد”.

وأكد السيد القائد أن الذي ينسجم مع هوية بلدنا ومصلحته هي الوحدة والتعاون ومعالجة المظالم بالعدل والإنصاف وعلى مبدأ الشراكة الوطنية.

وفي سياق مساندة اليمن للقضية الفلسطينية، أكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن مساندة اليمن للقضية الفلسطينية تجسدت في وحدة الشعب اليمني في كل محافظاته نصرة للقضية الفلسطينية.

وقال السيد القائد: “في مساندة بلدنا لغزة ظهر الشعب اليمني في كل محافظاته متوحدا في نصرة القضية الفلسطينية”.

وأضاف: “الإرادة الشعبية في بلدنا عبرت عن نصرة فلسطين، وتبين من الذي جسد هذه الإرادة بشكل عملي وجاد”.

وأعلن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي عن تنفيذ 8 عمليات بـ15 صاروخا ومسيرة خلال هذا الأسبوع في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي.

وقال السيد القائد: “إحدى عملياتنا العسكرية خلال هذا الأسبوع نفذت باتجاه البحر الأبيض المتوسط”.

وأضاف أن: “عدد السفن المستهدفة حتى الآن بلغت 119 سفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني”.

وتحدث السيد القائد عن إسقاط طائرتين أمريكيتين من طراز 9MQ خلال هذا الأسبوع في أجواء محافظتي مارب والبيضاء.

وقال إن: “طائرة MQ9 من أهم طائرات الاستطلاع المسلح الأمريكي وإسقاطها يعتبر إنجازا مهما للدفاع الجوي”.

وأكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن التأثيرات الاقتصادية على أمريكا وبريطانيا مستمرة بارتفاع الأسعار وتكاليف الشحن، لأن أكثر البضائع تنقل عبر البحار.

وقال السيد القائد إن “التعنت الأمريكي والبريطاني والإصرار على الحصار للشعب الفلسطيني هو السبب في التأثيرات التي تطالهم”.

وأشار السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي إلى أن التعبئة العسكرية والتدريب وصلت إلى مستويات جيدة حيث بلغ عدد المتدربين 327105.

وقال السيد القائد: “موقفنا مستمر في نصر فلسطين وشعورنا ووعينا كشعب يمني بالمسؤولية لن ينقص ولن يفتر”.

وأضاف السيد القائد أن “موقف شعبنا لن يفتر لا بطول الوقت ولا في مقابل تصعيد العدو، ولن تشوش عليه أعمال المتحالفين مع أمريكا”.

 

 

قد يعجبك ايضا