قحيم يتفقد المرافق الصحية بمديريات المربع الجنوبي بالحديدة

اطلع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم على سير العمل بالمرافق الصحية بمديريات المنصورية وبيت الفقيه والجراحي وزبيد والتحيتا.

حيث اطلع قحيم على طبيعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في مستشفيات المنصورية ، الجراحي، زبيد الريفية وعددا من المراكز والوحدان الصحية بمديرية التحيتا.

واستمع القائم بالأعمال ومعه رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد إستمع من مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله إلى شرح عن التطورات التي شهدتها المرافق الصحية بالمديريات والتي تم رفدها بالأجهزة والمعدات الطبية والكادر الطبي.

وأكد الدكتور جار الله أن المرافق الصحية أصبحت تقدم خدماتها للمواطنين على مدار الساعة بعد تجهيزها وتوفير مصادر للكهرباء وحوافز العاملين فيها.. منوها بدعم المنظمات الدولية العاملة للمرافق الصحية بالمحافظة.

وقد وجه القائم بأعمال المحافظة باستئناف العمل في مشروع مستشفى الجراحي الريفي الجديد المتعثر منذ سنوات ، واستكمال توفير المعدات والأجهزة الطبية لعدد من المرافق الصحية في المناطق الريفية بالمديريات .

و أشاد قحيم بصمود وثبات العاملين من اطباء وممرضين وفنيين وإداريين وانضباطهم في أداء أعمالهم بكل تفاني وإخلاص رغم العدوان والتصعيد العسكري على المحافظة والمديريات الجنوبية خصوصا.

وثمن جهود قيادة مكتب الصحة بالمحافظة في تطوير الخدمات الصحية وتقديمها في المناطق والمديريات البعيدة عن مركز المحافظة مما ساهم في تخفيف معاناة المواطنين .

رافقهم خلال الزيارة مدراء عموم المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبد الرحمن اسحاق وصندوق النظافة والتحسين عبد الإله الأهدل و السياحة ماجد نجم.

قد يعجبك ايضا