قراءة أولية عن أهمية العملية العسكرية لـــ (اسقاط الطائرة الامريكية من قبل القوات اليمنية في المياه الإقليمية)

كشف مسؤول عسكري في صنعاء عن ابعاد عملية اسقاط طائرة استطلاع أمريكية متطورة في المياه الإقليمية اليمنية .

وقال نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي  العميد عبدالله بن عامر ، ان إسقاط طائرة أمريكية ومن هذا النوع المعلن عنه أمر جديد وله أهميته الكبيرة على صعيد المعركة مع إسرائيل .

موضحا ان وجود الطائرة في أجواء المياه الإقليمية اليمنية كان الهدف منه رصد وتتبع الصواريخ والمسيرات المنطلقة من اليمن باتجاه الإسرائيلي.

وأضاف ابن عامر ان اسقاط الطائرة  الامريكية وبالسلاح المناسب رسالة مهمة جداً يفهمها الأمريكي والإسرائيلي والأدوات العربية .

وتابع في منشور على منصة إكس : الأمر لا يتعلق بإسقاط طائرة فهي طائرة مسلحة متعددة الأغراض والمهام لا يزال الأمريكي يفاخر بقدراتها وتقنياتها العالية ولا يزال يحتكر تشغيلها فهو يمنع وصولها للأدوات وهو المشغل الرئيسي لها.

وزاد بالقول  ” لهذا الحدث ما بعده على صعيد النتائج المتوقعة فيما يتعلق بالعمليات العسكرية من اطلاق وتجاوز للعوائق ووصول الى الأهداف ” .

ووعد بالحديث لاحقا عن معلومات على علاقة بهذه العملية النوعية وكذلك بدور الأمريكي وتحركاته العسكرية خلال اليومين الماضيين إضافة الى الحديث اكثر عن مسارات الصواريخ والمسيرات في العمليات السابقة والعوائق التي تمكنت العملية السابقة من تجاوزها حتى ان الإسرائيلي يتكتم حتى اللحظة على نتائجها ..

مشيرا الى ان هناك معلومات أهم عن دور هذه الطائرة ومكان سقوطها وارتباطاتها مع الاساطيل والبوارج وحاملات الطائرات وغرف العمليات..

قراءة أولية عن أهمية العملية العسكرية (اسقاط الطائرة الامريكية)
 
*إسقاط طائرة أمريكية ومن هذا النوع المعلن عنه في البيان أمر جديد وله أهميته الكبيرة على صعيد المعركة مع الإسرائيلي
 
*وجود الطائرة في أجواء مياهنا الإقليمية كان الهدف منه رصد وتتبع الصواريخ والمسيرات المنطلقة من اليمن باتجاه الإسرائيلي
*اسقاط الطائرة وبالسلاح المناسب رسالة مهمة جداً يفهمها الأمريكي والإسرائيلي والأدوات العربية
 
*الأمر لا يتعلق بإسقاط طائرة فهي طائرة مسلحة متعددة الأغراض والمهام لا يزال الأمريكي يفاخر بقدراتها وتقنياتها العالية ولا يزال يحتكر تشغيلها فهو يمنع وصولها للأدوات وهو المشغل الرئيسي لها
 
في الأخير
لهذا الحدث ما بعده على صعيد النتائج المتوقعة فيما يتعلق بالعمليات العسكرية من اطلاق وتجاوز للعوائق ووصول الى الأهداف..
 
سنتحدث لاحقاً فهناك معلومات يمكن التطرق اليها ولها علاقة بهذه العملية النوعية وكذلك بدور الأمريكي وتحركاته العسكرية خلال اليومين الماضيين إضافة الى الحديث اكثر عن مسارات الصواريخ والمسيرات في العمليات السابقة والعوائق التي تمكنت العملية السابقة من تجاوزها حتى ان الإسرائيلي يتكتم حتى اللحظة على نتائجها ..
 
وهناك معلومات أهم عن دور هذه الطائرة ومكان سقوطها وارتباطاتها مع الاساطيل والبوارج وحاملات الطائرات وغرف العمليات

قد يعجبك ايضا