قصف مدفعي وصاروخي على تجمعات المرتزقة وعمليات هجومية على مواقعهم

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية على مواقع مرتزقة العدوان وكسروا زحوفاتهم وتم قصف تجمعاتهم بالصواريخ وقذائف المدفعية ما أدى إلى مصرع وإصابة العشرات منهم وتدمير آلياتهم خلال ال24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في صحراء البقع بنجران وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم واغتنام أسلحة متنوعة .

وأشار المصدر إلى تكبد المرتزقة عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ؛ وتدمير أكثر من خمس آليات خلال كسر زحف واسع لهم من ثلاثة مسارات وبمشاركة أربعة ألوية عسكرية على مرتفعات القذاميل في الأجاشر ؛لافتاً إلى أن الزحف استمر 8 ساعات بمساندة الطيران التجسسي والأباتشي والحربي .

وفي نجران ايضاً استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة موقعاً عدد من القتلى و الجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن عمليتين هجوميتين استهدفتا مواقع المرتزقة في مريس وقعطبة بمحافظة الضالع وأسفرتا عن تكبيدهم خسائر في الأرواح ؛في حين قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في قعطبة .

وحسب المصدر أطلقت القوة الصاروخية صاروخَين من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة السودانيين شمال صحراء ميدي بمحافظة حجة , وتم قنص أثنين آخرين شرق جبل النار.

كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير استهدف آليتهم شرق حيران , وتم إعطاب رشاش عيار 23 بقصف مدفعي غرب حيران .

وفي المحافظة نفسها دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار وغرب حيران مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم , و تم تدمير رشاش عيار 37 في جبل النار .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم بمحاذاة مجمع المتون بمحافظة الجوف ؛واستهدفت عملية مماثلة مواقع المرتزقة في الحلو بمديرية المصلوب وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى و الجرحى في صفوفهم .

وفي محافظة الجوف كذلك قتل و أصيب عدد من المرتزقة اثر استهداف آليتهم في التبة البيضاء بمديرية المصلوب

قد يعجبك ايضا