قوافل دعم ونفير واستنفار في صنعاء وصعدة لمواجهة التصعيد ورفد الجبهات

شهدت مديريتي بني مطر وخولان الطيال بمحافظة صنعاء ومديريتي الصفراء وسحار بمحافظة صعدة  اجتماعات ووقفات مسلحة، وتجهيز واعداد وارسال قوافل دعم للجيش واللجان الشعبية في جبهات الجهاد ، وهنا سنسرد بعض من هذة الاجتماعات والقوافل .

الحقيقة ـ خاص 

قبائل خولان الطيال

أعلن مشائخ ووجهاء وأعيان وأفراد قبيلة خولان بمديريه خولان الطيال بمحافظة صنعاء النفير العام ورفد الجبهات بقوافل الجود والعطاء لإبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة والتصعيد على كل الصعد.

مؤكدين تجهيز دفعات من المقاتلين الی جبهات البطولة دفاعا عن الدين والارض والعرض والكرامة .. وفي وقفتهم القبلية أكد أبناء القبائل الأبية في البيان الختامي  علی وحدة الصف والموقف والخطاب وتحصين الجبهة الداخلية ومواجهة التصعيد علی كل المسارات العسكرية والأمنية والسياسية والاقتصادية والإعلامية.

قبائل بني مطر

عقد مشائخ ووجهاء قبيله بني مطر بمحافظة صنعاء صباح اليوم لقاء قبليا واسعا تأكيدا علی مقابله التصعيد بتصعيد أقوى ووفاء لدماء الشهداء العظماء.  

مشائخ ووجهاء وابناء قبيلة بني مطر اكدوا علی الاستمرارية في رفد الجبهات بقوافل الرجال وقوافل العطاء ومواجهة التحديات في هذه المرحلة الاستثنائية والهامه

داعين كل الاحرار والشرفاء إلى التعاطي بجديه في مواجهة قوی الشر والطغيان والاستكبار العالمي، وشارك أسر وأبناء الشهداء من أبناء المديرية  في الوقفة القبلية مؤكدين الاستمرار في السير على نهج الشهداء والمضي على دربهم.

 

ابناء مديريتى سحار الصفراء بصعدة يسيرون قوافل الاسناد للجيش واللجان

سير ابناء واهالي مديرية الصفراء بمحافظة صعدة قافلة غذائية دعما لابطال الجيش واللجان الشعبية واستجابة لدعوة اللجنة الثورية وردا على مجزرة محضة بحق اسرة ال الضرافي .

واحتوت القافلة على سلال الرمان وعشرات من رؤوس الأغنام وكميات من العنب، وخلال عرض القافلة نظم الحاضرين وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان والحصار الغاشم, واستجابة لدعوة اللجنة الثورية في مواجهة التصعيد بالتصعيد ,  ، مؤكدين استمرارهم في دعم ومساندة الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأكد الحاضرين أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة, وستظل المديرية تقدم الدعم والإسناد الكامل لرجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين .

مديرية سحار

قدم أبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة قافلة غذائية إسناداً ودعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

جاء ذلك في وقفة احتجاجية نظمها أبناء المديرية وسط مدينة صعدة بحضور محافظ صعدة محمد جابر عوض وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعلماء.

واستنكر أبناء سحار جرائم العدوان السعودي الأمريكي.. مؤكدين استعدادهم رفد جبهات الشرف والبطولة بقوافل الدعم والإسناد.

وأكدوا تضامنهم مع الحملة الشعبية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.. داعيين التجار إلى الامتناع عن جلب منتجات الأعداء باعتبار ذلك خيانة لدماء الشهداء ودعماً للعدوان.

 

 

 

قد يعجبك ايضا