قيادات الدولة مدنيين وعسكريين يواصلون زياراتهم العيدية للجرحى والمرابطين في جبهات العزة والشرف والنقاط الأمنية والعسكرية وروضات الشهداء

 زار رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم ووكيل محافظة المحويت عبدالسلام الذماري وعدد من مسؤولي الدولة وقادتها ووزراء ومشايخ وأعيان، المرابطين في عدد من جبهات القتال وثغورها، والإطلاع على الجاهزية القتالية والأمنية.

وخلال الزيارة لإدارة الأمن ووحدات الأمن المركزي وشرطة النجدة والمرور في المحويت، نقل رئيس مصلحة خفر السواحل، تحيات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى إلى ضباط وصف وجنود الإدارة والمرابطين في هذه الوحدات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد الزوار بجهود ويقظة منسوبي الوحدات والأجهزة الأمنية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مؤكدين أهمية اليقظة الأمنية ومواصلة تحقيق الإنجازات في هذا الجانب.

إلى ذلك تفقد رئيس المصلحة ومسؤول التعبئة العامة ومستشارا وزير الداخلية ومدير أمن المحافظة، عددا من النقاط الأمنية بمركز المحافظة، وتبادلوا مع المرابطين فيها التهاني بعيد الفطر المبارك وقدموا لهم هدايا عيدية، مثمنين جهودهم في تعزيز الأمن والاستقرار.

كما تفقدت قيادات محلية وتنفيذية بمحافظة صعدة، أحوال المرابطين في جبهة الجوف بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث اطلع عضو مجلس الشورى حميد القارحي ووكيلا محافظة صعدة صالح عقاب، على أحوال المرابطين، في جبهة الجوف.

وتبادل الزائرون مع المرابطين التهاني العيدية بهذه المناسبة الدينية، مقدمين لهم قافلة عيدية تضم رؤوس من الاغنام.

في  السياق ذاته زار نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ ، محمد عبد القدوس الشرعي المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهة جيزان، في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وتفقد الشرعي أحوال المرابطين في الملاحيط، والمنزالة، والخوبة، وتويلق، وجبل الإم بي سي، وجبل الدود، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة، بصمود المرابطين في هذه الجبهة المتقدمة وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان على مدى تسع سنوات، والتي ستظل مصدر فخر لكل أبناء الشعب اليمني.

وأشار إلى أهمية المرحلة الراهنة التي يخوض فيها اليمن مواجهة مباشرة مع ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني، نصرة للأشقاء في فلسطين وغزة وكذا التصدي للعدوان السافر على الوطن.

وأكد أن ما يعيشه الوطن من عزة ونصر وتمكين وانتصارات على مختلف الأصعدة هو نتيجة صمود المرابطين وما قدموه من تضحيات.

وعبر الشرعي، عن الفخر والاعتزاز بزيارة المرابطين في مواقع الشرف والبطولة ومشاركتهم أفراح عيد الفطر المبارك.

من جانبهم عبر أبطال الجيش المرابطين في جبهة جيزان، عن الشكر لهذه الزيارة ومشاركتهم أفراح العيد.. مجددين العهد بالثبات على الموقف في مواجهة قوى العدوان والاستعداد التام لتنفيذ أي قرارات تتخذها القيادة الثورية.

كما تفقد نائبا وزيري الصناعة والتجارة أحمد الشوتري والأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري أحوال المرابطين في جبهة مريس بمحافظة الضالع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ونقل الذاري والشوتري ومعهما وكيلا وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران وقطاع الصناعة أيمن الخلقي، ورئيس المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الإسمنت يحيى عطيفة، والمدير التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري، ورئيس هيئة شؤون القبائل الشيخ عبدالغني رسام، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين، وقدّموا لهم هدايا رمزية بهذه المناسبة.

ونوّه الزائرون بالروح المعنوية والجهوزية العالية، التي يتمتع بها المقاتلون.. مثمنين ما يقدمونه من تضحيات، وما يسطرونه من انتصارات في معركة الدفاع عن الوطن، والتصدي للغزاة والمعتدين.

كما اطلعوا خلال زيارتهم لوحدات الأمن المركزي والعام والنجدة على جاهزية منتسبي الأجهزة الأمنية.

وأشادوا بجهود الوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مؤكدين أهمية اليقظة الأمنية ومواصلة تحقيق الإنجازات في هذا الجانب.

بدورهم القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومعه قيادات ومشايخ وشخصيات اجتماعية من مديرية الحشاء زاروا اليوم، المرابطين في قيادة اللواء ١٥١ بمحافظة تعز.

واطلع الشغدري ومرافقوه على أحوال المرابطين في اللواء، وتبادلوا معهم التهاني العيدية بهذه المناسبة الدينية، وسلموا لهم قافلة عيدية ومبالغ مالية مقدمة من أبناء مديرية الحشاء.

وأكدوا أن زيارة المرابطين ومشاركتهم أفراح العيد تعد أقل واجب لمن صنعوا الانتصارات بصمودهم الأسطوري أمام قوى العدوان.

فيما أشاد المرابطون وقيادة اللواء بهذه الزيارة لتفقد أحوالهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

إلى ذلك تفقد أمين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين، ومحافظ حجة هلال الصوفي، ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ورئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار منير القاضي، أحوال المرابطين في جبهات حيران وبني حسن، والطينة بمناسبة عيد الفطر.

ونقل شرف الدين والصوفي وأبو نشطان والقاضي، ومعهم عضو مجلس الشورى محمد الحوري، ووكلاء وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب، وجمال العلوي، وهيئة الزكاة أحمد مجلي، والمحافظة نبيل الجرب، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين، وقدّموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد الزائرون ومعهم نائب رئيس الهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد النعمي، ومدراء جهاز الأمن والمخابرات وفرع الهيئة العامة لشئون القبائل شايف أبو سالم، بالجهوزية العالية التي يتمتع بها المرابطون.. مثمنين ما سطره المرابطون من تضحيات وبطولات، في معركة الدفاع عن الوطن

من جانبهم، عبّر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات، التي تعزز من صمودهم ومعنوياتهم.. مؤكدين جهوزيتهم العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وزار رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد الوشلي، موظفي وعمال ومنتسبي قوات خفر السواحل المناوبين في موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة تبادل الوشلي مع المناوبين التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر، وقدم لهم الهدايا العيدية.

واطلع رئيس المؤسسة، على سير العملية التشغيلية في مرافق مينائي الحديدة والصليف ومرسى رأس عيسى، والمهام التي يقوم بها المناوبون على مدار الساعة.

ونوه بالجهود التي يبذلها موظفو وعمال المؤسسة ومنتسبو قوات خفر السواحل في خدمة نشاط الموانئ وتعزيز الأمن والحركة الملاحية والتجارية، مشيداً بتفاعل المناوبين وحرصهم على استمرار خدمات الموانئ.

إلى ذلك اطلع محافظ البيضاء عبدالله إدريس، ونائبا وزيري الصحة الدكتور مطهر المروني، والنقل محمد الهاشمي، على أحوال المرابطين في المواقع العسكرية بمديرية الزاهر وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر.

ونقل إدريس والهاشمي والمروني ومعهم رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري إبراهيم المؤيد، ووكيل الهيئة العامة للطيران محمود الكحلاني، ووكيل وزارة النقل المساعد عبدالملك شرف الدين ومدير مديرية الزاهر إبراهيم الحميقاني تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بهذه المناسبة.

وأشادوا بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وثمنوا موقف أبناء وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان ومرتزقته.. مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الجيش في مواجهة قوى العدوان حتى تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

وتفقدت قيادات تنفيذية ومحلية من محافظة صنعاء، أحوال المرابطين في جبهات الساحل الغربي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث اطلع مستشار المحافظة عبد الله المروني، وعدد القيادات العسكرية والأمنية والمشايخ، على أحوال المرابطين، في جزيرة كمران وعدد من المواقع العسكرية، وتبادلوا معهم التهاني بهذه المناسبة الدينية.

كما قدموا للمرابطين قافلة عيدية من أبناء مديرية مناخة، وأسرة شهداء آل المروني تضم ملابس وحلويات وكعك العيد.

وأكد المروني الحرص على مشاركة المرابطين أفراح العيد.. منوها بصمود وثبات المرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن وحريته واستقلاله.

من جانبهم عبّر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات.. مجددين العهد بالمضي قدما في مواجهة الأعداء وإفشال كل مؤامراتهم.

كما تفقدت قيادات محلية وتنفيذية وأمنية واجتماعية من محافظة إب، أحوال المرابطين في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة، هنأ عضو مجلس الشورى عبدالله الفرح ومدير صندوق النظافة بالمحافظة المهندس سليم البحم، المرابطين بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشادا بصمود المرابطين في هذه الجبهة وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان على مدى تسعة أعوام.. مؤكدين أن ما يعيشه اليمن من نصر وتمكين هو بفضل الله وصمود المرابطين في الثغور.

وتبادل الزائرون، ومعهم مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة محمد أبلان، ونائب مدير صندوق النظافة أحمد الجندي، ومسئول الحشد بمديرية القفر دحان الكرابة، ومدير أمن مديرية ريف إب العقيد شاكر الشبيبي وعدد من مشايخ ووجهاء مديريتي القفر والرضمة، التهاني مع المرابطين بهذه المناسبة، وقدموا لهم هدايا عيدية.

وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بزيارة المرابطين في مواقع الشرف والبطولة ومشاركتهم أفراح العيد الفطر.

قد يعجبك ايضا