قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية ردمان ال عواض بمحافظة البيضاء في وقفة احتجاجية للتنديد بالعدوان السعودي الأمريكي

الحقيقة | البيضاء |

نفذت قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديرية ردمان ال عواض بمحافظة البيضاء اليوم وقفه احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم علي اليمن واستمراره ومرتزقته بخرق اتفاق وقف النار.

وندد المشاركون في الوقفة بالصمت الدولي والعربي المريب على جرائم العدوان واستهدافه للطرق و المدارس والمساجد والمجمعات الحكومية والمستشفيات وكل المقدرات الوطنية.

وناشد المشاركون في الوقفة شعوب وأحرار العالم والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني تجاه ما يتعرض له من عدوان غاشم استهدف كل مقدرات الحياة دون أي رادع من ضمير إنساني أو أخلاقي .

وفي الوقفة ثمن محافظ البيضاء علي محمد المنصوري المواقف الوطنية لأبناء مديرية ردمان ال عواض في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن ودورهم

البطولي في مختلف مراحل تاريخ النضال.

وقال المنصوري “أن اليمن تعرض لحرب ظالمة خلال أكثر من عام من قبل التحالف السعودي الغاشم وحصار جائر لكن صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والتصدي للمرتزقة جاء من خلال المواقف البطولية الموحدة لكافة القوى الوطنية التي أذهلت العالم”.

وأشاد محافظ البيضاء بجهود الوفد الوطني المشارك في محادثات الكويت لوقف

العدوان الغاشم ودعم جهود السلام ووقف نزيف الدم اليمني .

قد يعجبك ايضا