قيادة محافظة حجة تنعي الرئيس الشهيد صالح الصماد

نعت قيادة محافظة حجة والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي المحافظة الرئيس صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد بغارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي وهو يؤدي واجبه الوطني في محافظة الحديدة .

وأشارت في بيان نعي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن الرئيس الشهيد صالح الصماد بذل روحه الطاهرة رخيصة في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني بعد حياة حافلة بالمآثر العظيمة من العمل والعطاء والنضال والجهاد والصبر والصمود في أقسى المراحل والظروف .

وتطرق البيان إلى ما اتسم به الشهيد الرئيس من حكمة واقتدار في إدارة شئون البلاد في ظل ظروف وأوضاع استثنائية وصعبة .

وأكد البيان أن أبناء المحافظة سيظلون ثابتون وصامدون امام قوى الشر الإجرامية الذي تقوده مملكة الإجرام السعودية ولن ينكسروا أمام العدوان الفاجر وسيواصلون المضي بكل عزيمة وإصرار على درب الرئيس الشهيد .

كما أكدوا بذل الغالي والنفيس في سبيل عزة وكرامة اليمن واستمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال الرجال حتى يتحقق النصر المؤزر ،معلنين تأييدهم لقرار المجلس السياسي الأعلى باختيار مهدي المشاط رئيسا للدورة القادمة طبقا للائحة الداخلية للمجلس .

وجدد أبناء حجة العهد بمقابلة الوفاء بالوفاء والتضحية بالتضحية وان يمضوا على درب الصمود والعزة مواصلة العمل على تطبيق مشروع الشهيد الرئيس (يد تبني ويد تحمي) الذي رفعه في سبيل عزة ونهضة وكرامة واستقلال اليمن .

قد يعجبك ايضا