لا يستكين اليمني ولا يلين أمام عنجهية المعتدين..

 

تقرير / محمد محسن الحمزي..

قدر الكبار أن يكونوا كبارا..، وهذا قدرُ اليمن المشهود له نبويا أنه موطن الإيمان وموئل الحكمة أن يكون مفردا علما في مواجهة الاحتلال العربي والاحتلال الإسرائيلي والاختلال العالمي…، وهو في الحرب من عامين وفي المعارك من أعوام … وسيخوضها إلى حيث تستقر به النوى … وتطمئن النفس، فتكون راضيةً بالنصر أو مرضيةً بالشهادة .. ولا يقف في هذه المرحلة أحد متفرجا إلا نكبته الأيام، وداسته أقدامُ الغزاة، وسيق عِرضه مخفورا ليباع في أسواق النخاسة الخليجية والأمريكية والصهيونية … وسحقا ثم سحقا ثم سحقا لزمان أصبحت فيه إسرائيل وهي العدو اللدود مهوى أفئدة الأعراب، وصاروا لها ولأمريكا زبانيةً يستميتون في خدمتها حتى باتت إسرائيل صنوَ العرب، والإسلام ما يصدره ترامب من مراسيم، والمتمرد عنها وجبت على السعودية والإمارات والخليج محاربتُه، والتصدي له حتى يسلم بالشرعية الدولية المختلة، والشريعة الأمريكية المنحلة.

بعد جريمة لا تغتفر بإستشهاد تسع نساء وإصابة عشر أخريات في حصيلة للغارة التي شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي والذي استهدف مجلس عزاء نساء بمديرية أرحب, فيما أوضح المصدر أن طيران العدوان استهدف مجلس عزاء نساء في منزل المواطن محمد النكعي بمنطقة شراع بمديرية أرحب .. وأدان المصدر إستمرار تحالف العدوان في إستهداف منازل المواطنين وإرتكاب أبشع المجازر بحق النساء والأطفال في إنتهاك سافر للمواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

إضافة إلى استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي في غارة جوية منزل الشيخ محمد بن ناجي الغادر بمديرية خولان محافظة صنعاء, وأوضح مصدر محلي بالمديرية أن الطيران المعادي استهدف بغارة منزل الشيخ الغادر ما أدى إلى تدمير المنزل والسيارات الموجودة في حوش منزله, وبذلك قامت القبيلتين اليمنيتين بالنفير العام في مواجهة تحالف العدوان الغاشم الذي يستهدف اليمن أرضا وأنسانا ودعت كافة القبائل إلى النكف العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

 

قبائل أرحب يعلنون الجهوزية الكاملة للثأر لجرائم العدوان وتدعو قبائل اليمن للنفير العام

أعلنت قبائل أرحب بمحافظة صنعاء الجهوزية الكاملة للثأر لجرائم طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق النساء والأطفال والأبرياء, وأكدت قبائل أرحب في لقاء قبلي حاشد في يوم الاثنين 20-2-2017م ،التوجه إلى ساحات الوغى للرد على مجازر العدوان البربري الوحشي والذي كان آخرها مجزرة استهداف منزل العزاء النسائي لأل النكعي بمنطقة شراع, ودعا مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء قبيلة أرحب كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد لوضع حد للمجازر البشعة التي ارتكبها وما يزال العدوان الهمجي بحق أبناء الوطن في كافة المحافظات واستهداف الأبرياء والنساء والأطفال وتدمير مقدرات الوطن وإرتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية, وأكدوا أن مشائخ ووجهاء وأعيان قبيلة أرحب سيكونون في الطليعة والصفوف الأولى التي ستتوجه إلى ساحات الصمود, ودعت قبائل أرحب كافة قبائل بكيل لمساندة أخوتهم في ساحات القتال والمشاركة في الثأر لدماء وأرواح الشهداء.. داعين كافة المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والرجوع إلى ديارهم وأهلهم والوقوف في صف الوطن للدفاع عنه ضد الغزاة, وقدم وزير الدولة نبيه أبو نشطان تعازي القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني لأسر الشهداء.. مشيرا إلى أن جريمة استهداف مجلس عزاء النساء في بيت النكعي تؤكد همجية العدوان وحقده على الشعب اليمني, وارجع أبو نشطان أسباب تمادي العدوان الهمجي في ارتكاب جرائمه إلى صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن المعيب.. لافتا إلى أن أي اعتداء على أي من نساء اليمن هم اعتداء على اليمن بأكمله.. مؤكدا أن قبائل أرحب لن تسكت على جرائم قتل النساء, وأكد وزير الدولة أهمية وقوف الجميع وقفة جد وحزم وشرف والتحرك الفوري للجبهات ورفدها بالسلاح والعتاد.. مؤكدا أن اللقاءات المقبلة ستكون في ميادين العزة والكرامة وان اجتماع اليوم هو احتفال النصر على الأمريكان وأذنابهم وأذناب أذنابهم .. فيما بارك محافظ صنعاء هذا اللقاء.. داعيا كافة قبائل أرحب والمحافظة للتحرك الجاد للجبهات من اجل أن ينعم الشعب اليمني بالأمن .. لافتا إلى أن هذا هو الحل الوحيد لردع الطغاة والمعتدين والمرتزقة, وثمن المحافظ قطينة صمود قبائل أرحب وتضحياتهم الجسيمة في مواجهة العدوان المتعجرف.. مشيدا بمواقف مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء القبيلة البطولية ورفدهم للجبهات بالرجال والسلاح والعتاد وتسطيرهم أروع البطولات في ميادين الشرف..مشيرا إلى مكانة أرحب الرفيعة بين القبائل اليمنية .. قائد المنطقة الرابعة اللواء عبدالله يحيي الحاكم أشار بدوره إلى أن جريمة استهداف مجلس العزاء لبيت النكعي ستحرك ضمائر الجميع وكافة القادرين على حمل السلاح للجبهات للدفاع عن الوطن والعرض والأرض والحرمات.. لافتا إلى أن المجال مفتوح والأرض ترحب بأهلها والمستضعفون يستنجدون برجال الرجال الذين أذهلوا العالم بانتصاراتهم واخزوا الشياطين من الأنس والجن للرد على جرائم الغزاة والمعتدين, وأكد ضرورة التحرك في مواجهة المرتزقة كحل وحيد حتى لا تذل وتنتهك اعراض اليمنيين بأكثر من القتل.. مؤكدا أن أفضل وسيلة للدفاع عن الأرض هي الهجوم والذهاب لقتال العدو في أرضه, من جانبهما أكد عضو مجلس الشورى يحيي الحباري ووكيل محافظة صنعاء محمد الحباري أهمية الصمود في مواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات.. لافتين إلى أن جريمة استهداف عزاء النساء في منطقة شراع لم تحصل على مر التاريخ.. مؤكدين ضرورة التحرك إلى ساحات المعارك وليس إلى الساحات الاحتجاجية.

 

قبائل خولان تعلن النفير العام وتؤكد وقوفها إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان

أعلن مشائخ واعيان وأبناء مديريات خولان بمحافظة صنعاء يوم الخميس في لقاء قبلي حاشد ضم مشائخ واعيان وأبناء مديريات خولان والطيال والحصن وجحانة وبني ضبيان النفير العام في مواجهة العدوان والاستعداد لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل الدعم والمال حتى دحر الغزاة والمعتدين, وجدد مشائخ واعيان وأبناء مديريات خولان بمحافظة صنعاء التأكيد على وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والبطولة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره, وأعلن مشائخ واعيان وأبناء مديريات خولان الالتزام بحماية حدود القبيلة والبراءة من الخونة والمنافقين والعملاء. مؤكدين وقوفهم صفا واحدا ضد كل من يحاول الاعتداء على أي شبر من أراضي خولان, وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي بالمواقف البطولية لأبناء ومشايخ وأعيان ووجهاء قبائل خولان وصمودهم في مواجهة العدوان والوقوف سدا منيعا أمام أي محاولات للعدوان وعملاءه. مشيرا إلى أن هذا ليس بغريب على أبناء خولان, وأشار إلى أهمية تعزيز التلاحم لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا. لافتا إلى أن كافة القبائل اليمنية تقدم قوافل الدعم ورفد الجبهات بالرجال والعتاد من اجل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا