لحج: حكماء المحافظة يؤكدون إن لقاء العاشر من رمضان ضرورة لإفشال المؤامرات ضد اليمن

 

أكد عقلاء وحكماء محافظة لحج، أمسالسبت، أن اجتماع حكماء اليمن الذي دعاء إليه السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أصبح ضرورة لإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني في شماله وجنوبه.. جاء ذلك خلال اجتماع تحضيري لعقلاء وحكماء المحافظة تفاعلاً دعوة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لحكماء وعقلاء اليمن لعقد اجتماع أخوي في العاشر من شهر رمضان

وصدر عن الاجتماع بيان  أكد على أن العدو يحاول تجزئة اليمن إلى كنتونات صغيرة تحكمها المليشيات المتطرفة كالقاعدة وداعش وتسبيحها قوات الاحتلال الإماراتي الأمريكي المتواجدة في قاعدة العند بمحافظة لحج.

وشدد البيان على أن ” ما تعانيه المحافظات الجنوبية المحتلة منذ قرابة العام من قبل قوى الاحتلال وأدواتها من المرتزقة والعملاء، يدفعنا اليوم للتوحد أكثر من أي وقت مضى، وصد العدوان بكل ما أوتينا من قوة ومن بأس شديد “

كما أكد المجتمعون “على أن حل القضية الجنوبية حلًا عادلًا لن يأتي ويتحقق إلا من خلال الحوار بما يضمن ويصون الوحدة اليمنية”.

وحمل المجتمعون “الفار هادي ومن يقف معه تحت مسمى الشرعية وقوى السعودي الأمريكي كامل المسؤولية من تفشي الأوبئة والأمراض وانتشار المجاعة ونقل البنك المركزي وعدم صرف مرتبات الموظفين لمدة تسعة أشهر وما آلت اليه أوضاع البلاد لكارثية.

كما استنكر المجتمعون الصمت الدولي ازاء الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني من قتل وتدمير وحصار.

قد يعجبك ايضا