لقاء بشرطة المرور يناقش المهام والأعمال المرورية خلال المرحلة المقبلة

ناقش لقاء موسع اليوم، برئاسة مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، اليوم، المهام والأعمال المرورية خلال المرحلة المقبلة إنطلاقا من موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية، ووفقاً لخطة المرور التطويرية وآليتها التنفيذية.

وتطرق اللقاء الذي ضم نواب ومساعدي ومستشاري مدير عام المرور، ومدراء الإدارات، والمناطق المرورية بالأمانة والضباط والصف والجنود، إلى سير حملة التوعية المرورية “وَلا تَمْشِ فِي الأرْضِ مَرَحًا”، ومستوى تحقيق أهدافها في رفع الوعي المروري.

واستعرض، إجراءات تنظيم الحركة المرورية والحد من الازدحام ووضع المعالجات اللازمة لضمان انسيابية الحركة وضبط المخالفات المعرقلة لحركة السير، ومستوى التنسيق مع مختلف الجهات المشاركة بالسلامة المرورية، حاثاً على توزيع المهام والاختصاصات وفقاً للخطة المعدة، وإعادة توزيع القوة والآليات على المناطق المرورية.

واطلع اللقاء على الخطة المرورية لإعادة الانضباط المروري التي سيتم بدء تنفيذها خلال الأسبوع المقبل، لتنظيم الحركة المرورية وضبط المخالفات، وتقديم الخدمات لمستخدمي الطريق في إطار المسؤولية في خدمة الناس.

 

وفي اللقاء أوضح مدير عام المرور أن شرطة المرور بفضل الله وبدعم واهتمام ومتابعة قيادة وزارة الداخلية لن تدخر جهداً في تسهيل تقديم خدماتها للمواطنين، وتطوير وتجويد الأداء العملي لتحقيق السلامة والانضباط المروري.

وشدد على ضرورة تطوير مستوى الأداء المروري والعمل بروح الفريق الواحد لمنع أي تجاوزات أو اختلالات، مشيراً إلى أن علاقة شرطة المرور بالمواطنين وحركة تنقلاتهم مهمة، تستدعي تقديم الواجب بروح الإحسان وخدمة المواطنين.

ووجه العميد البراشي باستمرار تأهيل منتسبي المرور لما شأنه العمل بروح إيمانية والانطلاق في ميدان العمل من منطلق قرآني.

وأكد المشاركون في اللقاء الحرص على تنفيذ الحملة المرورية لإعادة الانضباط المروري وتنفيذ التوصيات التي من شأنها تطوير الأداء وتعزيز السلامة المرورية .. مشيداً بدور المواطنين وتعاونهم المستمر مع شرطة المرور.

وفي ختام اللقاء كرّم مدير عام المرور ونائبه العميد الركن عبدالله العقر مدير مرور محافظة المحويت السابق العقيد الركن فيصل العجاء، بدرع الإدارة، تقديراً لجهوده في تطوير العمل وتحسين الأداء المروري وتعزيز السلامة المرورية في المحويت أثناء فترة عمله.

حضر اللقاء مدير مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني، ومدير العلاقات العامة بوزارة الإعلام محمد الناشري.

قد يعجبك ايضا