مأرب : جبل صلب ومنطقة المشجح والحجر..معارك عنيفة أنتهت بتقدم كبير للجيش واللجان الشعبية وإنهيار شبه كامل للعدو بعد مصرع 13 مرتزق وتدمير ثلاث أليات

أكد مصدر عسكري أن مواجهات عنيفة تدور في قمة جبل صلب الذي يطل على جبهة الجدعان وأن الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا من دحر الغزاة والمرتزقة من مساحة كبيرة وعدد من القلل في قمة الجبل.
وفي جبهة المشجح شن الجيش واللجان الشعبية هجوم مباغت على مواقع المرتزقة انتهى بتأمين عدد من التباب والمواقع المطلة على معسكر كوفل وتدمير 3 مدرعات واغتنام كمية من السلاح وقد قتل في العملية 13 من المرتزقة هرب اصحابهم وتركوا الجثث خلفهم.

وفي جبهة منطقة الحجر التابعة لمديرية مجزر تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من استعادت نقطة الحجر يوم امس ثم فرضوا حصار مطبق على المرتزقة داخل المنطقة من عدة جهات بعدما قتلوا عددا منهم.

كما تصدى الجيش واللجان الشعبية لزحف المرتزقة على مفرق الجوف وقد انكسر الزحف بفضل الله تعالى.
وفي وقت سابق من ظهر اليوم لقي عددا من القادة الميدانيين لمرتزقة العدوان مصرعهم في القصف الصاروخي الذي استهدف اجتماعا لهم في القصر الجمهوري بمأرب بالإضافة إلى تدمير عربتين عسكريتين وتفحم عدد كبير من جثث العملاء الذين كانوا بصدد شن زحف جديد على مواقع الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا