مؤسسة الشهيد زيد على مصلح تنعي استشهاد فارس الإعلام المجاهد عابد حمزة رئيس تحرير صحيفة عين الحقيقة

بيان نعي صادر عن مؤسسة الشهيد زيد على مصلح في استشهاد فارس الإعلام المجاهد عابد حمزة رئيس تحرير صحيفة عين الحقيقة

بسم الله الرحمن الرحيم
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً } صدق الله العظيم .

بقلوب مكلومة ملؤها الصبر والاحتساب تنعي مؤسسة الشهيد زيد على مصلح أحد أعضائها وأعضاء الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان المجاهد والإعلامي الكبير عابد حمزه الذي استشهد يوم الثلاثاء 19 جماد الأولى 1439هـ ، الموافق 6 فبراير 2018 م، وهو يخوض معركة الشرف والكرامة في جبهة الساحل ضد الغزاة والمحتلين وأذنابهم الی جانب إخوانه المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية.
لقد كان الفقيد من أبرز الإعلاميين الصادقين والمخلصين والمثابرين في جبهة الصمود والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي على بلادنا، وأسهم بدور كبير وفاعل في مواجهة الحرب الإعلامية التضليلية الشرسة وفي التعبئة العامة ومساندة الجيش واللجان الشعبية ، وتعزيز الصمود الشعبي، وتوثيق جرائم العدوان بحق المدنيين والبنية التحتية، ولم يألو جهدا في الانتصار لشعبه ووطنه، ملتزما بالقيم المهنية والأخلاقية في أدائه الإعلامي ومقالاته وكتاباته الصحفية.
وقد التحق الفقيد بالمسيرة القرآنية منذ بواكيرها الأولى، وسار على دربها ودرب الشهداء والمجاهدين حتى فاضت روحه إلى بارئها يومنا هذا، في خسارة فادحة ألمت بالوطن وبالأسرة الإعلامية اليمنية جمعاء.
وبهذا المصاب الجلل تتقدم مؤسسة الشهيد زيد على مصلح إلى الشعب اليمني بخالص العزاء والمواساة، وتسأل الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيج جناته مع الصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.. و إنا لله وإنا إليه راجعون.
صادر بصنعاء
20 جماد الأولى 1429 الموافق 7 فبراير 2018 م

قد يعجبك ايضا