مجلس الشورى:يشيد بالإنتصارات الكبيرة التي حققها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في جبهات نهم والجوف ومأرب رداً على تصعيد تحالف العدوان الغاشم.

 

أشاد أعضاء مجلس الشورى بالإنتصارات الكبيرة التي حققها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في جبهات نهم والجوف ومأرب رداً على تصعيد تحالف العدوان الغاشم.

واعتبر المجلس، عملية البنيان المرصوص أحد ثمار ثبات وإستبسال الشعب اليمني خلال خمسة أعوام من حصار وعدوان دول التحالف.

وأكد على مواقف المجلس الثابتة في دعم الخيارات السلمية، وبما يحقق الأمن والإستقرار في المنطقة والعالم، بالتوازي مع دعم الجبهات بالمال والرجال، إنطلاقاً من حق اليمن المشروع في الدفاع عن أرضه ووحدته.

كما تم التأكيد على أن القضية الفلسطينية ستظل في أولويات المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بإعتبارها القضية المركزية .. معبرا عن الرفض التام للخطة التي أعلنها الرئيس الأمريكي الأسبوع الفائت، والمعروفة إعلامياً بصفقة القرن.

واعتبر مجلس الشورى هذه الخطة محاولة فاشلة لتصفية القضية الفلسطينية .. مؤكداً أن التحديات التي تواجه الأمة تستوجب طي الخلافات والإنقسام الحاد في الصف العربي والإسلامي وإستنهاض هوية الأمة الإسلامية الحضارية، استلهاماً من الموجهات المقدسة للدين الإسلامي الذي ينبذ الفرقة والخضوع لأعداء الأمة.

قد يعجبك ايضا