محافظة إب : لقاء موسع ووقفة حاشدة لابناء مديرية المخادر دعما للعملية التعليمية

 

قد اليوم اللقاء الموسع لابناء وحكماء وعقلاء ومعلمو مديرية_المخادر بـ محافظة_إب دعما لاستمرار العملية التعليمية .

وفي اللقاء اكد وكيل المحافظة راكان النقيب حرص قيادة المحافظة على استمرار العملية التعليمية ومحاولة تخفيف المعاناة عن كاهل المعلم وافشال ما يسعى اليه العدوان ومرتزقته من مؤامرات تستهدف ابناء وبنات هذا الشعب ؛ مشيرا الى ان المدارس ينبغي ان تقوم بمهامها التنويرية والتوعية والفكرية باعتبارها مراكز اشعاع تسعى قوى الظلام والاستكبار العالمي الى اطفاءه وجعل هذا الجيل يعيش في ظلام الجهل والتخلف .
واهاب بكافة افراد المجتمع والتجار والمغتربين التعاون مع المعلمين وتقديم الدعم والمساعدة لاستمرار هذه العملية .

وبدوره اوضح مدير عام مديرية المخادر نبيل العواضي ان الظروف الراهنة التي يمر بها البلد نتيجة العدوان الغاشم تستدعي ضرورة الاستمرار في العملية التعليمية وتحصين ابناء هذا البلد بالعلم والمعرفة وهذا يتطلب من الجميع التعاون وتقديم الدعم كلا بما يستطيع من اجل استمرار هذه العملية ؛ مؤكدا ان السلطة المحلية للمديرية لن تألوا جهدا في حلحلة مشاكل المعلم وتوفير ما يمكن توفيره بقدر المستطاع لتقديمه للمدرس .

وبدوره اكد يحيى القاسمي في كلمة الوجاهات والمشايخ ان المدارس تعد الحصن الحصين للمجتمع اين كان وهي لا تقل شأنا عن المتارس في جبهات العزة والشرف ؛ مخاطبا المعلمين بالقول : انتم تاج فوق رؤوسنا منكم نستمد العزم والوعي والنور لمواجهة قوى الظلام والتخلف وبات العدوان يدرك جيدا اهمية التعليم ودوره ولهذا سعى وبكل الوسائل الممكنة الى ايقاف هذا التنوير .
اما كلمة العلماء والتي القاها الاخ محمد الجعدبي اشارت الى المسؤولية الدينية والاخلاقية التي ينبغي ان يطلع بها المعلمون ازاء طلابهم ومدارسهم ويعملوا على مواصلة مشوارهم التنويري حتى لا يستطيع الظلام محو نور العلم .

والقى نصيب الشامي كلمة التربوين اكد فيها ضرورة ان يستمر اليمنين في دعم العملية التعليمية والحرص على استمرارها والتحشيد لجبهات القتال ضد العدوان الغاشم .

وفي نفس الصعيد نظم ابناء مديرية المخادر وقفة قبلية مسلحة ادانو من خلالها كل المحاولات التي يسعى من خلالها العدوان الغاشم واذياله الى ايقاف العملية التعليمية ؛ داعين الى استمرار النفير العام لجبهات القتال ورفدها بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر ؛ لافتين الى ضرورة ان تستمر اللقاءات لمجالس الاباء والعقلاء والوجاهات من اجل ضمان استمرار العملية التعليمية وعدم توقفها .

بعدها رفع المشاركون رسالة الى الامم المتحدة بتحمل مسؤولياتها وتعهداتها لصرف مرتبات موظفي الجمهورية اليمنية

حضر الفعاليتين مدير عام الاحوال المدنية بالمحافظة العميد محمد الحارثي .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

قد يعجبك ايضا