محافظة البيضاء: مسيرة جماهيرية بمدينة رداع تدين استهداف الاقتصاد الوطني واستمرار الحصار من تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم

الحقيقة | البيضاء |

شهدت مدينة رداع محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا باستهداف الاقتصاد الوطني واستمرار الحصائر من قبل تحالف العدوان السعودي الامريكي الغاشم والتدخل الامريكي في عدد من المحافظات الجنوببة .

واستنكر المشاركون في المسيرة التي دعت لها السلطة المحلية بمدينة رداع تلاعب دول العدوان بورقة الاقتصاد اليمني بعد فشلهم في تحقيق اي هدف عبر قصف كل مقومات الحياة وقتل الاطفال والنساء والرجال على مدى اكثر من عام واستخدام اﻷسلحة المحرمة .

واستنكرت قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمنظمات والاحزاب مواصلة الحصار الجائر على اليمن واعتراض وصول الدواء والغذاء ومازوت كهرباء محافظة الحدبدة الى الموانئ اليمنية والذي يعتبر انتهاك سافر لكل القيم والمواثيق الانسانية .

وعبر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بصمود ابناء الشعب في وجه الصلف المعتدي من خلال توحد كافة الجهود الرسمية والشعبية لمساندة الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والتضحية ضد العدوان السعودي الغاشم ومرتزقته والدفاع عن سيادة الوطن وحماية اراضيه .

واشاد المشاركون بدور الوفد الوطني المشارك في محادثات الكويت الذي يسعى لوقف العدوان وفك الحصار واحلال السلام والعمل على التخفيف من تفاقم الاوضاع الانسانية والامنية في البلاد ..

قد يعجبك ايضا