محافظ صعدة يناقش اوضاع المحافظة

الحقيقة | صعدة |

التقى محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم اللجنة الفنية والمالية التي نزلت من الأمانة العامة لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مهند المتوكل .

وناقش اللقاء الذي حضره أمين عام المحافظة محمد العماد ، الوضع العام في المحافظة والمشاكل التي خلفها العدوان وتمس حياة المواطن بشكل مباشر كالماء والكهرباء والصحة والطرقات والوضع المعيشي للمواطن بشكل عام .

واكد المحافظ أن محافظة صعدة تعيش وضعا صعبا ومأساويا نتيجة التدمير والاستهداف الممنهج للبنية التحتية والمنشآت الحيوية بالمحافظة بشكل عام ..مرحباً باللجنة ومتمنياً منها رفع كافة احتياجات المحافظة والوضع الإنساني فيها.

وأوضح الأمين العام أن صعدة تختلف عن بقية محافظات الجمهورية كونها دمرت بعدد من الحروب ويعيش ابناؤها وضعا صعبا منذ سنوات عديدة وزاد هذا التحالف الغاشم الوضع سوءاً إلى درجة كبيرة ..مشيراً إلى أن البنى التحتية والمنشآت والطرقات مدمرة ، وليس هناك أية موارد للمحافظة في الوقت الراهن وتحتاج المحافظة إلى لفتة نظر وتعاون كبير من رئاسة الوزراء .

من جانبها أكدت اللجنة أنها نزلت بهدف دراسة الوضع العام والاحتياجات الضرورية والعاجلة والطارئة للمحافظة ..مشيرة إلى أن صعدة فعلاً أصابها دمار هائل والوضع الإنساني فيها صعب ..مؤكدين أنه سيتم رفع احتياجات المحافظة الضرورية إلى الأمانة العامة لرئاسة الوزراء .

قد يعجبك ايضا