مدينة الحديدة تشهد وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم المرتزقة في قرية الصراري بتعز

الحقيقة | الحديدة |

نظم أبناء محافظة الحديدة اليوم وقفة تضامنية مع أبناء قرية الصراري تحت شعار “الصراري يذبحها التحالف الامريكي” والتي تتعرض لابشع المجازر الوحشية من قبل مرتزقة تحالف العدوان .

 

وفي الوقفة التي حضرها وكيل أول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم وشارك فيها قيادات المجلس المحلي بالمحافظة والمديريات وأعضاء المكتب التنفيذي وموظفي المؤسسات الحكومية ألقيت كلمتان عن قيادة محافظة الحديدة ألقاها وكيل المحافظة عبدالرحمن الجماعي وعن العلماء والمشائخ ألقاها صالح الحرازي أكدت إستنكار وإحتجاج أبناء المحافظة لما يتعرض له إخوانهم أبناء قرية الصراري من تنكيل وحصار ظالم.

 

وأشارت إلى الموقف الديني والإنساني والأخلاقي من تلك الجرائم التي تستهدف أبناء قرية الصراري وما يواجهونه من أعمال قتل وتنكيل وظلم وحصار لم يستثني كهلا ولا امرأة ولا طفل .

 

وطالبت الكلمتان المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع الإنساني التحرك السريع لوقف هذا العمل الوحشي الذي تعدى حدود الإنسانية ويندرج ضمن جرائم الحرب ومطالبة الأمم المتحدة ومنظماتها الدولية بالعمل على إيقاف هذه الحرب الوحشية التي دمرت البشر والحجر والشجر في يمن الايمان والحكمة.

 

بعد ذلك ألقى وكيل المحافظة علي قشر البيان الصادر عن الوقفة حيث أدان المجازر البشعة التي ترتكب بحق أبناء قرية الصراري والقرى المجاورة لها والذين تعرضوا لأبشع صور القتل والتنكيل.

 

وأكد البيان وقوف أبناء محافظة الحديدة مع أخوانهم ابناء تعز الحالمة وفي المقدمة أهالي قرية الصراري المحاصرون ، والتأكيد على أن الخيار ثابت للوقوف الصارم في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن.

 

 

وأكد البيان بأن مثل هذه الأعمال الإجرامية تؤكد خيار الشعب اليمني الصامد الذي يرفض المذله والخنوع وأن لاخيار إلا ما يقوم به رجال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف دفاعاً عن الأرض والعرض والمكتسبات الوطنية .

 

وحمل البيان المجتمع الدولي والامم المتحدة والمنظمات الدولية المسؤولية الكاملة فيما يحصل للشعب اليمني من انتهاكات وجرائم استهدفت كل مقومات الحياة.. داعيا في الوقت نفسه كل المنادين بحقوق الانسان الى اتخاذ موقف حازم لوقف العدوان ورفع الحصار الخانق على الشعب اليمني منذ اكثر من عام ونصف لمنع دخول الغذاء والدواء للشعب اليمني بحجج وذرائع واهية تعرض خلالها الشعب اليمني لكل صنوف القصف والقتل والتنكيل والتدمير.

قد يعجبك ايضا