مدينة حجه : وقفة استنفار مسلحة غضبا للجريمة التي ارتكبها أحد الغزاة السودانيين بحق الفتاة اليمنية بمديرية الخوخة.

أعلن ابناء مدينة حجة في وقفة مسلحة غاضبة اليوم النفير العام للأخذ بالثار من قوى العدوان” السعودي الإماراتي السوداني الأمريكي” ومرتزقتهم الذين أستباحوا العرض اليمني باشتراكهم في الجريمة النكراء التي أرتكبها أحد الحثالة من جنود الغزو السوداني بحق أحدى الفتيات اليمنيات بمديرية الخوخة.

وفي الوقفة الحاشدة التي حضرها مشرف المحافظة نايف عبدالله ابو خرفشة ووكلاء المحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية ومشائخ ووجهاء المحافظة دعا محافظ حجة هلال عبده الصوفي قبائل اليمن على وجه العموم وحجة على وجه الخصوص إلى التوجه نحو الجبهات ورفدها بالرجال والعتاد لطرد الغزاة والمحتلين،،لافتاً إلى أن هذه الجريمة تكشف المشروع القذر لقوى العدوان والتي تسعى الى تحقيقه في كل الاراضي اليمنية .

وأعتبر الصوفي انتهاك عرض إمرأة يمنية في أي مكان هو إنتهاك لأعراض كل اليمنيين ويستوجب من كل الغيورين التحرك للدفاع عن أعراضهم, مشيرا إلى أن هذه الجريمة من أكبر الجرائم بحق شعبنا والتي لن تمر دون رد رادع يشفي غليل كل اليمنيين.

وفي بيان صادر عن الوقفة المسلحة أكد أبناء مدينة حجة أن هذه الجريمة النكراء خارجة عن القيم والأخلاق والمبادئ وتنسلخ عن كل معاني الإنسانية ودليل واضح على خسة العدو ومرتزقته ودنائتهم.

ودعا ابناء حجة كل القبائل اليمنية إلى النفير العام للأخذ بالثار ورفد الجبهات بالرجال والعتاد لتطهير الوطن من الغزاة ومرتزقتهم.

وأهابوا بابطال الجيش واللجان الشعبية ورجال القوة الصاروخية إلى تكثيف ضرباتهم الحيدرية وتلقين العدو من الباس الشديد ما يستحقوه إزاء استهتارهم بكرامة اليمنيين .

هذا وكانت قد القيت كلمتان عن مشائخ محافظة حجة ألقاها الشيخ شائف عبدالله أبو سالم وعن السلطة المحلية بالمدينة ألقاها مدير عام مديرية المدينة الدكتور أحمد نصار وقصيدة شعرية للشاعر الشيخ محمد صالح قحيم, أكدت جميعها على ضرورة إ تخاذ موقف قبلي ومجتمعي مشرف انتصارا لكرامة المرأة اليمنية وأخلاق وشرف الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا