مسيرة حاشدة لابناء مديريات المربع الشرقي في محافظة البيضاء.

نظم ابناء مديريات المربع الشرقي بمحافظة البيضاء مسيرة راجلة رفضا لحرب العدوان الاقتصادية وتنديدا بسياساته التجويعية التي يخطوها بغرض التضييق على ابناء البلد الشرفاء والاحرار عقابا للاباء والشموخ الذي اظهروه في مواجهته ومجابهة جبروته وطغيانه وكوسيلة ضغط لارغامهم على الاستسلام والخنوع له ولمشاريعه واهدافه الهدامة

المسيرة جابت شوارع مدينة البيضاء مكللة بهتافات متعدده عبرت عن استمرار الثبات والصمود والتصدي لكل ممارسات العدو ومخططاته.

وشهدت المسيرة عددا من الكلمات والمشاركات من قبل محافظ المحافظة الشيخ علي محمد المنصوري الذي اكد ان ابناء البيضاء لا ولن يفرطوا في كرامة وعزة البلد ولن يتحولوا الى مرتزقة محذرا كل من يفكر في استهداف امن المحافظة وزعزعة استقرارها.

من جانبه حيا مشرف عام المحافظة الشيخ حمود شثان تفاعل ابناء البيضاء واكد ان جميع ابناء البلد من المهرة الى صعدة هم شيئ واحد وانهم قد وعو وتنبهوا لنوايا العدوان وخبث مخططاته واطماعه الواضحة في البلد وثرواته وان المعركة هي معركة الجميع من الشمال الى الجنوب وبات التحرك ضروريا للتصدي لهذا العدو الارعن و المتغطرس.

الى ذلك عبر الشيخ الرصاص مدير مديرية البيضاء عن اعتزازه بمواقف ابناء البيضاء التي سيسجلها التاريخ والتي اثبتت انهم رجال المواقف مجددا الدعوة لكل ابناء المحافظة الى التحرك والتوجه الى الجبهات .

بيان المسيرة حمل قوى العدوان كل العواقب المترتبة على خطواته العدائية التجويعية بحق ابناء البلد بدءا بنقل البنك المركزي مرورا بأيقاف ونهب المرتبات ونهب الثروات وصولا الى طبع العملة والتلاعب باسعار العملات ..
كما ودعى البيان الامم المتحدة الى الخروج عن حالة الصمت المطبق الذي هي عليه والى القيام بمهامها ومسؤلياتها مالم فانها ضالعة ومشاركة في قتل وابادة الشعب اليمني .

قد يعجبك ايضا