بيــــان هام من أبناء عدن

نحن ابناء محافظة عدن لقد تابعنا الدعوات المشبوهة التي يتم الترويج لها في أمانة العاصمة وفي وسائل العدوان الإعلامية والتي تمول من قبل العدوان وما تسمى برياح السلام, ومن خلال متابعتنا لقنوات العدوان رأينا الترويج لهذه الدعوات المشبوهة من أجل إقلاق الأمن والسكينة في أمانة العاصمة والمحافظات التي خارج سيطرة العدوان والتي تنعم بالأمن والإمان والاستقرار الأمني وكما هو عادة المرتزقة الدفع بالنساء اللاتي سقطن أخلاقياً مقابل حفنة من المال المدنس للتحريض لإشعال فتيل الفتنة.
ونحن نؤكد بأن الجهة التي تقف خلف تجويع الشعب اليمني في المناطق الشمالية والجنوبية والشرقية والغربية هي الجهة التي فرضت الحصار على الشعب اليمني من خلال اغلاق المطارات والمواني والسيطرة على المنافذ البرية. هي نفس الجهة التي عملت على سحب العملة اليمنية وتكديسها في مارب احرقت البعض وعملت على طباعة العملة في روسيا وألمانيا والامارات والسودان بدون غطاء, متعمدة من أجل تدمير قيمة العملة وعملت على إنزال هذه العملة المزورة للأسواق وسحب العملة الصعبة مسببة بذلك انهيار العملة الوطنية.
بحيث لا يستطيع الموظف شراء السلعة الضرورية متوهماً إرتفاع سعر السلعة ومتناسياً إنهيار قيمة العملة التي تعمد العدوان على إنهيارها بموجب الحرب الاقتصادية لتجويع الشعب اليمني وتركيعه وإذلاله من أجل القبول بالسلام الوهمي الذي يتنازل فيه الشعب اليمني عن أرضه وثرواته وعرضه.
وما نعانيه نحن ابناء عدن خاصة وابناء المحافظات الجنوبية عامة من إذلال بعدما سلمنا للعدوان أرضنا تحت مبرر تحريرنا من المد الإيراني الوهمي وما ترتب بعد هذا التحرير الوهمي من إغتصاب الأرض والعرض ولم يكتفوا باغتصاب النساء بل تعمدوا اغتصاب الرجال.
ونحن ابناء محافظة عدن نحذر اخواننا ابناء المحافظات الشمالية الخارجة عن سيطرت العدوان عامة واخواننا ابناء أمانة العاصمة صنعاء من الانجرار خلف الدعوات المشبوهة المسمى رياح السلام والممولة من قبل دول العدوان بعد فشل العدوان السيطرة على العاصمة صنعاء خلال حرب ضروس وعدوان لمدة اربعة أعوام أهلك فيها الحرث والنسل وقتل النساء والأطفال وتدمير الجسور والطرقات وقصف المساجد والمدارس والبيوت فوق ساكنيها واستهدف حفلات الاعرسات وجلسات العزاء وحافلات الركاب والمسافرين وتفنن في قتل الشعب اليمني.
وفي الختام فإننا نحن ابناء محافظة عدن نؤكد على :-
نؤكد على أن هدف العدوان من إقامة مظاهرات وشغب في أمانة العاصمة هو صرف الأنظار والإعلام عن ما يجري في المحافظات الجنوبية من مظاهرات ضد العدوان وتمزيق صور قيادات العدوان وأعلام دول العدوان.
تمسكنا بالوحدة اليمنية أرضاً وشعباً.
نؤكد على تمسكنا بالثوابت الوطنية.
نؤكد على رفضنا واستنكارنا للدعوات المشبوهة بما تسمى الرياح الناعمة, رياح السلام او الخروج للمظاهرات ضد حكومة الانقاذ في العاصمة صنعاء ونؤكد بأن أي مظاهرات من هذا النوع هو ممول من العدوان وجزء من مخططات العدوان ينفذها اذنابهم في الداخل.
نؤكد على رفضنا للعدوان على أرض اليمن ونهب ثرواته.
نطالب باطلاق سراح كل المحتجزين في سجون الاحتلال في المحافظات الجنوبية والمخفيين قسراً من الرجال والنساء.
نطالب بوقف اغتيالات علماء الدين من أئمة المساجد والخطباء في المحافظات المحتلة.
نطالب بوقف اغتيال المدرسين ومدراء المدارس في عدن وبقية المحافظات الجنوبية.
نطالب بفتح المدارس وعدم تجهيل ابناء محافظة عدن والمحافظات الجنوبية.
نطالب المرتزقة من ابناء المحافظات الجنوبية والشمالية العودة إلى الصواب وتوقفهم عن الخيانة الوطنية وترك المال المدنس وكذلك الجبهات والإنظمام للجيش واللجان الشعبية.
نطالب المجلس السياسي وحكومة الانقاذ تمديد العفو العام لمن لم يتورط في انتهاك حقوق المدنيين.
نطالب القيادة السياسية والعسكرية في العاصمة صنعاء الاستمرار في العمليات العسكرية وعدم القبول بأي مبادرة سلمية تسمح للعدوان أن يحظى باستراحة محارب أو تجميع أوصاله لأن العدوان قد انهار في كل المجالات.
وصدق الله العظيم القائل : ({وَلاَ تَهِنُواْ فِي ابْتِغَاء الْقَوْمِ إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللّهِ مَا لاَ يَرْجُونَ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً } صدق الله العظيم..

صادر عن أبناء محافظة عدن

قد يعجبك ايضا