مصرع عدد من المرتزقة وتدمير 3 آليات في عملية تطهير التباب المطلة على كوفل بمأرب

لقي عدد كبير من مرتزقة الغزو والاحتلال اليوم الأربعاء مصرعهم وجرح آخرون ودمرت 3 آليات خلال تطهير التباب المطلة على معسكر كوفل بمديرية صرواح بمأرب.

ويأتي استكمال تطهير التباب المطلة على معسكر كوفل بعد يوم من الخيبة والخسران التي تعرض لها المرتزقة في جبهة صرواح بالقرب من المعسكر، حيث حاول المرتزقة العودة من جديد وتعويض ما فقدوه إلا أنهم لقوا ضربات قوية على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعيبة.

واندلعت المواجهات منذ ساعات الصباح الأولى، حيث نظم المرتزقة زحوف كبيرة في منطقة المشجح باتجاه المواقع المطلة على معسكر كوفل، بعد أن اندحروا منها يوم أمس.

وتضاعفت خسائر المرتزقة وسقطت رهانات العودة إلى هذه المواقع، وأكد مصدر عسكري مصرع عدد كبير من المرتزقة وتدمير طقمين ومدرعة تابعة لهم خلال تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لزحوف المرتزقة.

وتشير ردود فعل المرتزقة المتخبطة إلى التأثير الذي فرضته العملية النوعية والخاطفة التي نفذها الجيش واللجان الشعبية، والتي حسمت المعركة بالسيطرة على المواقع المطلة على كوفل، وخلفت خسائر كبيرة في العديد والعتاد.

ويؤكد أبطال الجيش واللجان الشعبية على ضرورة تعقب المرتزقة وملاحقتهم حتى تطهير مأرب بالكامل، وحتى اندحار المرتزقة من كل معاقلهم مهما كلف ذلك من ثمن.

الجدير بالذكر أن هذه الإنجازات للجيش واللجان الشعبية تأتي بعد رهان المرتزقة على تغيير المعادلة الميدانية في جبهتي صرواح ونهم، وقد مثل هذا التحول ضربة نوعية جعلت سقف المرتزقة يقف عند كيفية الحفاظ على ما تبقى لهم من تواجد في هذه الجبهات.

 

قد يعجبك ايضا