مفتي السعودي مستمر بإصدار فتاوى القتل والذبح

مصدر الفكر المتطرف في العالم من دون شك المملكة العربية السعودية’ النظام الحاكم في أرض الحجاز مستمر بتصدير الفكر المتطرف إلى العالم ونشر الإرهاب في كل أصقاع الأرض.
ينشر النظام السعودي فكره المتطرف من خلال رجال الدين الذين يقبضون المال من النظام الحاكم مقابل نشر وإصدار فتاوى تحلل الذبح والقتل وغسل دماغ الشباب العربي والإسلامي.
أحد رجال الدين الخليجيين الذين يصدرون فتاوى القتل هو المفتي العام للمملكة العربي السعودية الشيخ عبد العزيز آل الشيخ, والذي أصدر فتوى تجيز بقتل أمين عام مجلس تشخيص مصلحة النظام والقائد السابق للحرس الثوري الإيراني الجنرال محسن رضائي، على خلفية تطاوله على السعودية خلال الأيام الماضية، ووصفه خادم الحرمين الشريفين بـ”خائن الحرمين”.
وفي تصريح لقناة الإخبارية السعودية صرح آل الشيخ ، مساء أمس الخميس، في إن “هذا الجنرال (محسن رضائي) وغيره من اللذين يهددون النظام في المملكة وخادم الحرمين، يستحق الموت ودمه مباح”.
والجدير بالذكر أن اللواء محسن رضائي أطلق الأسبوع الماضي عدد من التصريحات ضد النظام السعودي على خلفية إعدامها رجل الدين السعودي البارز الشيخ نمر باقر النمر في الثاني من كانون الثاني ، الأمر الذي أدى لتفاقم الخلاف بين السعودية وإيران و قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين بعد اقتحام محتجين إيرانيين السفارة السعودية في طهران وقنصليتها في مشهد.
ومن جهته صرح رضائي “إن النظام السعودي يسلك الطريق الذي سلكه الرئيس العراقي السابق صدام حسين قبل أن يذهب للحرب ضد إيران”، معتبراً أن “دفاع إيران عن الشيخ نمر النمر ليس من دافع طائفي”.
مفتي السعودية ليس الوحيد ولكن هناك المئات من الرجال الدين الخليجين مثل : العريفي ، العرعور ، العفاسي وغيرهم من يصدرون الفتاوى وهم من أصدروا الفتاوى لقتل وذبح السوريين والعراقيين.

قد يعجبك ايضا