مقتل ضباط وجنود سعوديين في ضربة أورغان استهدفت موقعهم بجيزان وعدد من مرتزقة العدوان في مأرب

 

 قتل ثلاثة ضباط وعدد من الجنود  من قوات بني سعود في القصف الصاروخي الذي نفذه الجيش واللجان الشعبية استهدفوا على اثره موقعا مستحدثا للعدوان في جيزان جنوب غرب السعودية. وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد أطلقت 3 صواريخ من نوع أوراغان على معسكر سعودي مستحدث في منطقة جيزان جنوب غرب السعودية، وجاء ذلك رداً على استمرار الغارات.
إلى ذلك، قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم خلال استهداف الجيش واللجان الشعبية لآلية عسكرية للمرتزقة بنهم غرب مأرب.
وقال مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصاروخ موجه آلية عسكرية لمرتزقة العدوان كانت محملة بالأسلحة بنهم ما أدى إلى احتراقها ومقتل عدد من المرتزقة كانوا على متنها.
في حين واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الساعات القليلة الماضية في عدد من المحافظات اليمنية. حيث شن طيران العدوان غارة على مديرية خب والشعف، فيما عاود استهداف وادي يوبن بمنطقة اليتمة بغارتين، كما عاود طيران العدوان استهداف مديرية خب والشعف بغارتين.
وشن الطيران المعادي غارة على مديرية حرض بمحافظة حجة، كما استهدف بغارة منطقة كهبوب جنوب غرب محافظة تعز. وفي محافظة صعدة بين المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المليل بمديرية كتاف، كما شن غارة على مديرية شداء .
كما قصف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي قصفوا منازل المواطنين بمديرية المصلوب بالجوف، ما أدى إلى إصابة امرأتين . في وقت استهدف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بالدبابات منطقة الجحملية بمحافظة تعز.
قد يعجبك ايضا