مكتب الرئاسة يسيِّر قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية

مكتب الرئاسة والهيئات التابعة له يسير قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية
[10/ مارس/2021]
صنعاء – الحقيقة :
سير مكتب رئاسة الجمهورية والهيئات والمؤسسات التابعة له اليوم قافلة دعم للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف.

وخلال تسيير القافلة بحضور رئيس هيئة رفع المظالم القاضي عبد الله الاغبري ورئيس المركز الوطني للمعلومات المهندس مسعد النمري ورؤساء الدوائر بمكتب الرئاسة وعددا من مسولي الهيئات التابعة للمكتب، أوضح رئيس الدائرة الإعلامية بمكتب الرئاسة زيد الغرسي أن القافلة تأتي في إطار حملة “الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ” تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بهدف دعم المرابطين في الجبهات وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن القافلة التي وصلت قيمتها إلى 24 مليون و250 الف ريال قدمها موظفي مكتب الرئاسة والهيئات التابعة له، دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وجدد موظفو مكتب الرئاسة والهيئات والمؤسسات التابعة له في بيان تلاه نائب رئيس الدائرة الإعلامية عبدالقدوس الشهاري، التأكيد على وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ومباركتهم للضربات النوعية في العمق السعودي والتي كان أخرها عملية الردع السادسة كحق مشروع للشعب اليمني في ظل استمرار العدوان والحصار.

وطالبوا جميع المنظمات الإنسانية القيام بواجبها تجاه ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار .. محملين الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية العاملة باليمن والمجتمع الدولي مسؤولية الصمت المخزي إزاء جرائم دول العدوان بحق الشعب اليمني.

واستنكر البيان الجرائم التي يقوم بها المرتزقة في مأرب من قطع للطرق وقتل للمدنيين واحتجاز النساء وبيعهن لدول العدوان وكذلك استخدام النازحين كدروع بشرية.

ودعا كافة المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو الذي أصدره رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط والعودة إلى صف الوطن قبل فوات الأوان.

وأكد البيان أهمية المشاركة الرسمية والمجتمعية في إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في إطار الجهود الهادفة إلى تعزيز الصمود والتلاحم ورفد الجبهات بالرجال والمال.

قد يعجبك ايضا