من هو القيادي الذي شارك بالقتال في سوريا وقُتل في اليمن؟؟

 

تصاعدت الأزمة المالية داخل أروقة مكاتب المرتزقة بمحافظة مأرب،فبعد ممارسة النصب من قبل قيادات المرتزقة على الجنود ونهب مستحقاتهم التي يتقاضونها من السعودية،

 أشتد الصراع وتصاعد ليصل للمواجهات المسلحة وقطع الطرقات،

اغتيل يوم امس  قيادياً بارزاً في  مرتزقة العدوان السعودي وقوات الغزو والاحتلال بمنطقة المطار بمدينة مأرب في ظروف غامضة.

وقالت  مصادر محلية في مأرب إن  ” المدعو حمزة مبهيط أحد قيادات مليشيات المرتزق هاشم الأحمر قتل برصاص مسلحين مجهولين بمنطقة المطار دون معرفة تفاصيل الحادث“. وأشار المصدر إلى أن “المدعو “مبهيط” له صلات بـ”تنظيم القاعدة” الإرهابي وشارك في القتال إلى جانب الإرهابيين ضد الشعب السوري والجيش العربي السوري في عدة جبهات.

من جهة أخرى, كثفت القوة الصاروخية  للجيش اليمني واللجان الشعبية من عمليات استهدافها لمناطق انتشار مسلحي العدوان السعودي في مأرب والجوف.

حيث استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صباح يوم امس  تجمعات المرتزقة بمعسكر كوفل شرقي مديرية صرواح بمحافظة مأرب. وقال مصدر عسكري أن صواريخ الجيش أصابت هدفها موقعة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة مشيرا الى ان القصف الصاروخي بأتي ردا على استمرار خروقات مرتزقة العدوان لوقف اطلاق النار.

كما قصفت القوة الصاروخية بصليات من صواريخ الكاتيوشا تجمعا للمرتزقة في مبنى الزراعة بالمجمع الحكومي بمدينة الحزم في محافظة الجوف. وأسفر الاستهداف عن اصابة الهدف بدقة, تزامن مع تجمع الارهابيين لاستلام مخصصات مالية.

في حين واصل طيران العدوان الاستطلاعي والحربي التحليق في سماء أمانة العاصمة ومحافظات مأرب والجوف وعمران وتعز وذمار وصعدة و مديريات خولان وبني حشيش ونهم بمحافظة صنعاء . وشن طيران العدوان غارة على منطقة المخدرة بمديرية صرواح محافظة مأرب وغارتين على منطقة يام بمديرية نهم محافظة صنعاء ومثلها على مديرية خب والشعف بالجوف

قد يعجبك ايضا