نهم ليست مجرد فرضه،والايام القادمة ستشهد متغيرات عسكرية كبيرة

عين الحقيقة/ زيد البعوه

ما يحصل في نهم هي شهية افرزتها وعود وارهاصات واغراءات من الداخل جعلت العدوان ومرتزقته يطمحون في الوصول الى صنعاء لكنهم غفلوا ونسيوا ان امامهم رجال لا يخافون في الله لومة لائم رجال صدقوا ما عاهدو الله عليه فحصل للمرتزقه نكسه وهزيمة بطيبة نفس بفضل الله..
نهم ليست مجرد فرضه ولا بوابه نهم جبال شاهقه تم تأمينها بسور من الرجال الذين قال الله عنهم ان الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفاً كأنهم بنيان مرصوص سور اشبه بالسور الذي بناه ذو القرنين ليمنع بطش قوم يأجوج ومأجوج..

حاول احذية العدوان التقدم على اكثر من موقع بعد ان قام طيران العدوان بتغطية جوية مكثفه بعدد كبير من الغارات لكن رجال الله كانوا لهم بالمرصاد وتصدوا لهم وافشلوا محاولتهم وهزموهم شر هزيمة والحقوا بهم افدح الخسائر..

علاوة على الهزائم والخسائر التي حصلت للعدوان ومرتزقته في فرضة نهم كانت محاولتهم الاخيره عباره عن تجربه ليجسوا النبض ويعرفوا مدى الجاهزية بالنسبة للجيش واللجان بعد ان كانوا قد حصلوا على معلومات تفيد الوضع مناسب وانه صار بأمكانهم التوغل في نهم ولكنهم حصدوا الخيبه حين تناثرت اشلائهم وسالت دمائهم وتبعثرت مخططاتهم واحلامهم على ايدي رجال الله ..

ولكن اعتقد جازماً ان مرحلة التصعيد قد بدأت وان الايام القادمة ستشهد متغيرات عسكرية كبيرة على مختلف الأصعده وفي مختلف الجبهات لصالح اليمنيين بأذن الله تعالى.

قد يعجبك ايضا