وزارة الإعلام اليمنية تؤكد إستعدادها تقديم التسهيلات للوفود الإعلامية الغربية والامريكية لزيارة اليمن

الحقيقة -نت

. أكد وزير الإعلام ألاستاذ ضيف الله الشامي استعداد وزارة الإعلام  تقديم التسهيلات للوفود الإعلامية الغربية والأمريكية ومراسلي القنوات والصحف والإذاعات لزيارة اليمن والإطلاع على حقيقة الوضع الإنساني خلال لقائه فريق من قناة cbs نيوز الأمريكية، برئاسة إليزابث آن بالمير.

وتطرق اللقاء إلى تداعيات العدوان وآثاره السلبية على الشعب اليمني وما خلفه من وضع إنساني كارثي من خلال استمراره في استهداف اليمنيين وقتل الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية إلى جانب ما يفرضه من حصار وحرب إقتصادية منذ ما يقارب أربع سنوات.

ودعا الوزير الشامي، الفريق الإعلامي إلى نقل الصورة الحقيقية بكل شفافية وحيادية عن معاناة الشعب اليمني ومظلوميته التي يتعرض لها من قبل دول العدوان السعودي الأمريكي.

ولفت إلى أن وزارة الإعلام ستعمل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة على تسهيل مهمة الفرق الإعلامية وتنفيذ برنامج زياراتها للعاصمة صنعاء و المحافظات.

وأعرب وزير الإعلام عن الأسف لما تتعرض له الوفود والفرق الإعلامية الراغبة زيارة اليمن ، من إشكاليات وعوائق، جراء تعنت دول العدوان وتضييقها على دخولهم للإطلاع على الوضع الإنساني ونقل ما يحدث في الواقع.

من جانبها عبرت رئيس فريق قناة cbs نيوز الأمريكية عن السعادة بزيارة اليمن والإطلاع على الوضع الإنساني الراهن وآثار الحرب وآخر المستجدات على الساحة اليمنية.

وأشادت بانفتاح وزارة الإعلام اليمنية مع وسائل الإعلام المختلفة، إنطلاقا من حرصها على نقل الحقيقة عن مجريات الأحداث في اليمن والجهود المبذولة لتجاوز آثارها السلبية على المجتمع اليمني خاصة تلك المتعلقة بالجوانب الإنسانية واحتياجات اليمنيين لها.

قد يعجبك ايضا