وزارة الشباب ولجنة الشباب والإعلام بمجلس الشورى يناقشان سبل تعزيز التعاون المشترك

 

أشاد وزير الشباب والرياضة بدور مجلس الشورى ولجنة الشباب والإعلام والثقافة بالمجلس في مساندة جهود الوزارة لاستعادة النشاط الشبابي والرياضي والنهوض بهذا القطاع الذي يحتوي شريحة مهمة في المجتمع “النشء والشباب”.

وأكد وزير الشباب حسن زيد، خلال ترأسه للقاء تشاوري عٌقد بوزارة الشباب والرياضة  برئاسة الوزير، أن الوزارة بدأت بالإصلاحات المؤسسية وإعادة الهيكل التنظيمي لها وتطوير القوانين والتشريعات المنظمة للعمل الشبابي والرياضي في سياق برامج الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديث.

وناقش اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الوزارة ممثلة بقطاعاتها والاتحادات والهيئات التابعة لها ولجنة الشباب والإعلام والثقافة بمجلس الشورى.

وأكد اللقاء الحرص على تطوير اللوائح والتشريعات المنظمة للعمل الشبابي والرياضي بما يواكب المتغيرات والتطورات التي تشهدها الساحة الرياضية إقليميا ودوليا.

من جانبه أثنى رئيس لجنة الشباب والإعلام والثقافة بمجلس النواب الدكتور خالد السبئي على تقارير وزارة الشباب والرياضة التي يتلقاها المجلس وما تتضمنه من أنشطة وبرامج، والصعوبات التي تواجه الحركة الشبابية والرياضية.

وأكد أن المجلس لن يدخر جهداً في مساندة جهود وزارة الشباب والرياضة وتوجهاتها الاستراتيجية للنهوض بالعمل الشبابي والرياضي.

قد يعجبك ايضا