وزراء ومسؤولي الدولة يهنئون قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول عيد الفطر المبارك

رفع وزراء ومسؤولي الحكومة والمؤسسات الرسمية برقيات تهاني لقائد الثورة السيد عبد الملك بن بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بحلول عيد الفطر المبارك ١٤٤٥ھ.
وعبر عضو السياسي الأعلى في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات لقائد الثورة بحلول هذه المناسبة الدينية التي تأتي بعد أداء فريضة الصوم.
وأشاد بحكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ موقف يمني مشرف لمناصرة القضية الفلسطينية والمقاومة في غزة وبنهجه في توطيد الجبهة الداخلية طيلة الأعوام الماضية والحفاظ على مكتسبات الوطن.
وابتهل عضو السياسي الأعلى الوهباني في ختام البرقية إلى الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الشعبين اليمني والفلسطيني وقد أنعم عليهما وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالأمن والاستقرار والسلام وتحرير كل شبر من الأراضي اليمنية والفلسطينية.

و رفع عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، ونائبه صادق أمين أبو راس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبر الوهباني في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات لرئيس المجلس السياسي الأعلى ونائبه وأعضاء المجلس، والمرابطين في الجبهات، والشعب اليمني، بهذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب كل اليمنيين.
وأشار إلى أن هذه المناسبة تحل هذا العام على الشعب اليمني وهو يعيش النصر على الأعداء الذين عمدوا خلال السنوات الماضية لاستخدام كافة الوسائل للنيل من إرادته.
وابتهل عضو السياسي الأعلى إلى الله العزيز القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كافة تطلعاته في السلام العادل والمشرف والاستقرار والاستقلال والسيادة الكاملة على كل شبر من التراب الوطني

.

عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها:
يسعدني أن أبعث إليكم باسمي ونيابة عن جميع القيادات والمزارعين والعاملين في المسار الزراعي، أخلص التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك بعد صيام شهر رمضان الذي مثل محطة للتقرب من الله بالطاعات التي تزكي النفس وتطهر الروح وتعزز من قدرات الانسان على العطاء، فهو الشهر الذي اختصه الله تعالى بالخير واليُمن والبركات، ورسخ شعبنا في هذا الشهر قيم ومبادئ التراحم والتكافل.
تأتي هذه المناسبة وقيادة وجيش الشعب اليمني يسطرا أروع صور الإخاء والتعاون والتلاحم مع أخوتنا في فلسطين من خلال العمليات التي تنفذها القوات المسلحة بكافة تشكيلاتها ضد العدو الإسرائيلي والامريكي والبريطاني، انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني علي وطننا الغالي.
إن الانتصارات المنجزة في الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية تعتبر ثمرة صمود وثبات الشعب اليمني الذي التف حول قيادته الثورية ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بكل ثقة ومصداقية.
يجدد العاملون في المسار الزراعي ولاءهم واستعدادهم للبناء والتحديث والتطوير وتأدية واجباتهم ومهامهم بمسؤولية عالية وثقة واقتدار، مستمدين قوتهم وإرادتهم من تأييد الله تعالى وتوجيهات القيادة الثورية، والمجلس السياسي الأعلى، وأهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، وقوة وإرادة الشعب اليمني، حتى تحقيق النصر في كل المجالات وفي كل الميادين.
ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منا ومنكم صيام شهر رمضان المبارك وقيامه وتلاوة كتابه وتدبر آياته، وأن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وشعوب الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبوا إليه من تقدم ونصر وتمكين.
وكل عام وأنتم بخير.

عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي برقية تهنئة، إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس وقيادات الدولة وأبطال القوات المسلحة والأمن بحلول عيد الفطر المبارك ١٤٤٥ه .
وعبر الحوثي، عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله العلي القدير، أن يعيده على الجميع وعلى الشعبين اليمني والفلسطيني المظلوم بالنصر والخير واليُمن والبركات والأمن والاستقرار والسلام، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير والفلاح.

ورفع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ١٤٤٥ھ .
فيما يأتي نصها:-
أتقدم إليكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى شعبنا العزيز بالخير واليُمن والبركات.
إن عيد الفطر المبارك يأتينا هذا العام وسط تحدياتٍ عديدة تواجه أمتنا العربية والإسلامية، حيث يتعرض الشعب الفلسطيني في غزة للعدوان والحصار والإبادة من قبل كيان العدو الإسرائيلي منذ ستة أشهر، ويتعرض شعبنا اليمني العزيز إلى عدوانٍ أمريكي بريطاني جديد بغرض إنهاء دعم بلدنا وشعبنا للشعب الفلسطيني المظلوم، ومع ذلك، فإن شعبنا العزيز وقواته المسلحة البطلة يواصلان تحت قيادتكم الحكيمة العمل الجاد والتفاني في خدمة وطننا وشعبنا والدفاع عن شعب فلسطين، بتضامنٍ قوي أثبت للعالم بأسره أن القضية الفلسطينية قضيةٌ عادلة لا يمكن لليمن واليمنيين التخلي عنها، وأن العدالة والإنسانية لا تعرف حدوداً ولا تقف عند حدود الدول.
إننا على ثقة بأن هذا الموقف الجريء والمناصر قد عزّز من صمود الشعب الفلسطيني، وأنه قد جسّد رؤيتكم الإنسانية والمبادئ السامية التي تقوم عليها قيادتكم، وأنه سيستمر – بإذن الله سبحانه وتعالى – حتى تحقيق الهدف المعلن له وهو إنهاء العدوان والحصار على أهالي غزة وإدخال الغذاء والدواء وكافة احتياجاتهم الأساسية التي حرمهم منها العدو الإسرائيلي المسنود أمريكياً وبريطانياً.
وفي الختام، نجدد تهنئتنا الحارة لكم، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقكم ويسدد خطاكم في خدمة الوطن والشعب والأمة، وأن يديم عليكم الصحة والعافية والنجاح، وأن يعيده على شعبنا والشعب الفلسطيني وقد أنعم عليهما وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير والسعادة والأمن والاستقرار والسلام.
كل عيد فطر وأنتم بخير.

مدير مكتب الرئاسة

رفع مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب مدير مكتب الرئاسة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأبطال الجيش والأمن المرابطين في جبهات العزة والكرامة وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي والشعب اليمني يخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة للشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان المحتل ويسطر أروع البطولات في معركته مع التحالف الأمريكي البريطاني المعتدي على اليمن.

وقال” إن عيد الفطر المبارك يأتي هذا العام وغزة تتعرض لعدوان بربري بقيادة أمريكا وكيان العدو الصهيوني الذين يرتكبون جرائم الإبادة الجماعية بحق أهالي غزة، في ظل صمت وتواطؤ دولي”

وابتهل مدير مكتب الرئاسة إلى المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعبين اليمني والفلسطيني وشعوب الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق كل ما تصبوا إليه من تقدم ونصر وتمكين.

نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن والدفاع

رفع نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن والدفاع – رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. جاء فيها:
استمراراً واستكمالاً لحملة “طوفان الأقصى” وتأكيداً على الصمود الوطني وجاهزية القوات المسلحة والأمن .. وتزامنا” مع الانتصارات العظيمة التي تسطرها القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي من استهداف لسفن العدو الإسرائيلي الامريكي البريطاني نصرة” لأشقائنا في غزة .. تأتي هذه المناسبة الدينية العظيمة والجيش والأمن يواصلون أداء مهامهم، في عموم الجبهات بمختلف أنواعها بمسؤولية عالية وبكل ثقة واقتدار، مستمدين قوتهم وإرادتهم من تأييد الله سبحانه وتعالى أولاً ، ثم من توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقوة وإرادة شعبنا العظيم في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني.
وبهذه المناسبة وفي هذا المقام وباسم جميع قيادات ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وجهاز الأمن والمخابرات، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى .. معاهدين القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على أن نبقى على العهد والوعد في مقاومة العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي على بلادنا وموقفنا الثابت تجاه القضية الفلسطينية لنصرة الأقصى والمجاهدين في غزة .. داعين المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة وقد تحقق لليمن وفلسطين النصر والتمكين بإذن الله تعالى.
وهي مناسبة دينية نوجه من خلالها التحية والتقدير والاعتراف بالفضل والتهنئة لمنتسبي الجيش والأمن المرابطين في الثغور، في قمم الجبال والبحار وبطون الأودية، تقديراً لهم على ما بذلوه ويبذلونه من جهود وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الذود عن الأرض والعرض بكل شجاعة واستبسال .. وأن نترحم على أرواح الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن ومن أجل أن ينعم الجميع بالأمان والسكينة والاطمئنان ونتمنى الشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين والخلاص للأسرى والنصر لغزة واليمن بإذن الله تعالى

نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية

رفع نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبر الدكتور أبو لحوم في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشار إلى أن عيد الفطر المبارك حل هذا العام والوطن يخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ويواجه العدوان الأمريكي البريطاني السافر على السيادة اليمنية.
وأكد أن ما تحقق من انتصارات في الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية ثمرة صمود الشعب اليمني والتفافه حول قيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى.. سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الرؤية الوطنية

رفع نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1445هـ.
وعبر الجنيد في برقية التهنئة عن أطيب التهاني والتبريكات بحلول هذه المناسبة الدينية السعيدة .. سائلاً الله العلي الكريم أن يتقبل من الجميع الصيام وقراءة القرآن وأعمال البر والإحسان، وأن يحقق على يد القيادة الثورية وبها التمكين والنصر لليمن والأمة الاسلامية ويعز بها ومواقفها الشجاعة حال الأمة وواقعها.
وأكد أن تجسيد القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لمبادئ المسيرة القرآنية وتحركها فيما يرضي الله، يعد منحة ربانية وكرماً إلهياً رفع شأن اليمن والأمة في مواجهة العدو الصهيوني ودول الاستكبار أمريكا وبريطانيا والغرب الكافر الداعم للكيان الصهيوني في حرب الإبادة الظالمة التي يقوم بها ضد الشعب الفلسطيني.
واعتبر نصرة الشعب اليمني للفلسطينيين المظلومين، نقطة مضيئة من العزة والكرامة كسرت حالة الاستسلام والخنوع الذي اعتادت عليه الأنظمة العربية، خاصة المطبعة منها.
ونوه الجنيد، بما تضمنته المحاضرات الرمضانية لقائد الثورة من هدي وموجهات مشخصة لوضع الأمة في المرحلة الراهنة وموضحة لعوامل وأسس بناء الفرد والجماعة بناءً جهادياً يحقق الصلاح والفلاح والفوز في الدنيا والآخرة..
وحيا الدور الكبير للقوات المسلحة والقوات الصاروخية والبحرية وسلاح الجو المسير، في مساندة المقاومة الباسلة في غزة والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني، والتصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على الوطن.. سائلا الله العلي القدير أن يعيد المناسبة على الأمة والشعب بالنصر والتمكين والخير والبركات.

نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية

رفع نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، برقيتي تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1445هـ.

وعبر الدكتور مقبولي في البرقيتين عن أحر التهاني لقائد الثورة والرئيس المشاط بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تأتي هذا العام والشعب اليمني يخوض ملحمة أسطورية بطولية في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني، نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ولفت إلى ما تحقق للشعب اليمني من انتصارات وتمكين على مختلف المسارات والمستويات بحكمة وحنكة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة وصمود وثبات أبنائه الأحرار على مدى تسعة أعوام.

وابتهل مقبولي إلى المولى جلّت قدرته أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق له في ظل القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى كل ما يصبو إليه من نصر وتمكين وسلام عادل ومشرف.

وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان

رفع وزير الدفاع بحكومة تصريف الأعمال اللواء الركن محمد العاطفي، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد الغماري، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1445هـ جاء فيها:

بعظمة وقداسة شهر الله الفضيل وبقلوب يملؤها الأمل بقبول العبادات والطاعات يودع شعبنا اليمني العظيم مع شعوب الأمة العربية والإسلامية شهر رمضان المبارك، شهر الجهاد والخير والإحسان، وبهذه المناسبة الدينية المباركة يسعدنا أن نرفع لمقامكم الكريم باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة المجاهدين المرابطين في كل ثغر من ثغور وطننا الحبيب أسمى وأجل معاني الوفاء والإخلاص والتهنئة والتبريك، داعين الله عز في علاه أن يمن عليكم بدوام الصحة والعافية ويمدكم بعونه وتوفيقه للسير بيمن الإيمان والحكمة إلى مستقبل أفضل، مستقبل يكون عنوانه العزة والكرامة والقوة والمنعة.

للأسف الشديد نستقبل هذه المناسبة الدينية المباركة في ظل أحداث وتحديات جمة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي حيث يحاول الأعداء الأمريكان والبريطانيون وبحجج واهية فرض وجودهم في المنطقة وحماية ودعم كيانهم الصهيوني المجرم الذي استباح كل شيء في غزة دون اعتبار لأي حرمة لدماء الأبرياء أو احترام للقوانين والمواثيق الدولية.

وهنا ومن منطلق الدين والعروبة والاسلام فإن المسؤولية تتعاظم على المسلمين قبل غيرهم في الوقوف تجاه تلك الجرائم وتجاه سياسة الكيل بمكيالين الذي تنتهجه قوى الشر والإجرام، ونحن ومن منطلق المسؤولية الدينية والوطنية والعسكرية والأخلاقية نعدكم بأن جبهتنا مستمرة وضرباتنا إلى الأراضي المحتلة متتالية ولن تتوقف حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي وحصاره الجائر، بإذن الله وقوته وعونه، وسنستمر في منع الملاحة الإسرائيلية والسفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

مرة أخرى نهنئكم وكافة أبناء شعبنا اليمني المجاهد بهذه المناسبة الدينية المباركة شاكرين لكم ما تولونه من اهتمام كبير ورعاية دائمة لتطوير قدرات هذه المؤسسة الوطنية العملاقة ومهارات أبنائها المجاهدين لدحر الأعداء ومرتزقتهم وكل الطامعين.

النصر للوطن.. والرحمة للشهداء الأبرار.. والشفاء للجرحى.. والفرج للأسرى.

وكل عام وأنتم بخير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وزير الداخلية 

بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها:

يطيب لنا أن نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك وأن نرفع اليكم ومن خلالكم لكل أبناء وطننا اليمني الغالي حكومة وشعبا، أزكى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول هذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلين الله أن يتقبل منّا ومنكم صالح الأعمال، ويثبتنا على دينه والسير على طريق السداد، والثبات على نهج الجهاد، والصمود في مواقف العزة والكرامة التي اختارها لنا رب العباد.

وإنه لمن دواعي السرور وموجبات الشكر لله سبحانه وتعالى أن يحل عيد الفطر المبارك هذا العام، على شعبنا، وهو يخوض معركة هي من أشرف وأقدس المعارك التي خاضتها الأمة، “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” دفاعاً عن الشعب الفلسطيني المظلوم، ونصرة لمقاومته الباسلة، ومواجهة وردعاً لأعداء الله وأعداء الأمة الإسلامية، اليهود ومن ساندهم وشاركهم من أئمة الكفر والإجرام في هذا العالم (أمريكا وبريطانيا) في ارتكاب أبشع جرائم الإبادة الجماعية بحق إخواننا في فلسطين المحتلة، وتدنيس المسجد الأقصى، في ظل صمت دولي، وخذلان عربي وإسلامي بل وتواطؤ يرقى حد المشاركة في ما يرتكبه العدو الصهيوني.

إن تأييد الشعب اليمني لكل الخيارات والمواقف التي اتخذتها القيادة القرآنية، نصرة للشعب الفلسطيني، لدليل صادق على تمسكه بهويته الإيمانية وتحقيقاً لما وصفه به خاتم الرسل محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام بقوله “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وإننا إذ نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، يسعدنا أن نهنئكم والشعب اليمني والأمة الإسلامية وكل أحرار العالم بالانتصارات التي تسطرها القوات المسلحة اليمنية، في مواجهة الصهاينة والأمريكان، وتمكنها من تحقيق هذا الكم من الضربات -المسددة بعون الله- للسفن والبوارج الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، في البحر الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي، نصرة للشعب الفلسطيني ورداً على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا، بالإضافة إلى ما يحققه سلاح الصواريخ والطيران المسير من ضربات موجعه للعدو الصهيوني.

ولا ننسى في هذا السياق أن نهنئكم وشعبنا بما تحقق من تطوير للقدرات العسكرية، ليصبح اليمن قادر -بفضل الله وعونه- على الدفاع عن أراضيه وشعبه، ومساندة ونصرة أمته.

وفي هذا المقام نجدد تأكيدنا ثبات كل منتسبي وزارة الداخلية وجهوزيتهم لتنفيذ كل ما يوكل إليهم ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وفي الإطار تستمر جهودنا في التعبئة العامة وأنشطة التدريب، امتثالاً لتوجيهات قائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي سائلين من الله له التوفيق والسداد والتأييد.

كما تؤكد وزارة الداخلية جهوزيتها لصد كل المحاولات التي يحاول من خلالها العدوان اختراق الصف والجبهة الداخلية، وتؤكد الحفاظ على المكاسب والانتصارات التي تحققت، والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة مستعينين بالله متوكلين عليه.

مرة أخرى نهنئكم ونهنئ كل أبناء شعبنا الأحرار بحلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى العلي القدير أن يعيده على شعبنا وأمتنا بمزيد من الانتصارات والنجاحات.

الشموخ والإباء للشعب اليمني المؤمن المجاهد

الخلود للشهداء.. الشفاء للجرحى.. الفكاك للأسرى.. الخزي والعار للمرتزقة والعملاء.

ومن نصر إلى نصر.. وكل عام وأنتم بخير.

مدير المؤسسة الاقتصادية

رفع مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد علي حُميد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبر العميد حُميد عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تتزامن مع ما يشهده الوطن من انتصارات على مختلف المسارات وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الحرية والعزة والكرامة.
وثمن الموقف اليمني المشرف في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، بحكمة وحنكة قائد الثورة في سبيل الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة ودعم مقاومته الباسلة.
وأشار إلى أن عيد الفطر المباركة، مناسبة دينية يفرح فيها المسلمون بإتمام شهر الصيام والتقرب إلى الله تعالى بالطاعات ونيل الثواب العظيم .. سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة على اليمن بالخير والبركات.

رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات

رفع رئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات المهندس عبد الملك العرشي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبر رئيس الهيئة في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي، وأبطال القوات المسلحة بهذه المناسبة الدينية التي جعلها الله فرحة لكل المسلمين بعد أداء فريضة الصوم.
وأشار إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي، على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي والعالم العربي والإسلامي الذين لم يحركوا ساكنا.
ولفت رئيس الهيئة إلى أن الشعب اليمني هو وحده من تحرك وكان له الموقف المشرف في نصرة الأشقاء في فلسطين انطلاقا من الواجب الديني والقومي والإنساني.. سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعبين اليمني والفلسطيني وكل شعوب الأمة العربية والإسلامية ما تصبوا إليه من تقدم وازدهار ونصر وتمكين.

رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد

رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبر رئيس الهيئة في البرقية باسمه وأعضاء الهيئة ومنتسبيها عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، وأبناء الشعب اليمني وأبطال القوات المسلحة والأمن، بحلول هذه المناسبة التي تهل بعد انقضاء شعيرة دينية عظيمة مباركة وهي شهر رمضان المبارك، الذي صاحبته عمليات جهادية عسكرية بطولية في عمق العدو الصهيوني، وتعقب السفن الصهيونية والبريطانية والأمريكية في المياه الإقليمية في البحرين الأحمر والعربي.
وأشاد، بالموقف المشرف المبدئي والثابت للقيادة الحكيمة والشجاعة لنصرة الأقصى الشريف والشعب الفلسطيني، النابع من الالتزام الديني والإنساني ومن الهوية الإيمانية اليمنية.
وتمنى رئيس الهيئة من الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، ويعيد الشهر الكريم وعيد الفطر على الجميع وقد تحقق النصر المشرف على الكيان الصهيوني وتحرير كامل تراب أراضي اليمن وفلسطين.

قد يعجبك ايضا