وزير الإعلام ومحافظ تعز يتفقدان المقر الجديد لإذاعة تعز

تفقد وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومعه القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى اليوم، المبنى الجديد لإذاعة تعز.

واطلع الشامي والمساوى على التجهيزات الفنية واستوديو البث المباشر بعد أن تم تحديثها ورفدها بالأجهزة الإذاعية وأجهزة الإرسال واستئناف البث من الحوبان.

وأشاد وزير الإعلام بالدور الريادي لإذاعة تعز وهي تقترب من الذكرى الستين لانطلاق بثها الرسمي كواحدة من أقدم الإذاعات المحلية على مستوى الجمهورية اليمنية.

ونوه بجهود طاقم العمل الإذاعي من معدين ومقدمين ومخرجين ومهندسين وإداريين وصمودهم رغم ما تعرضت له الإذاعة من قصف لمحطات الإرسال وتدمير مبنى الإذاعة من قبل العدوان، إلا أن صوتها ظل مسموعا.

بدوره أشاد المساوى بدور إذاعة تعز التي أعادت لتعز صوتها بعد محاولة العدوان تغييبه.. مشيرا إلى أن الإذاعة ستشهد خلال الفترة القادمة نقلة نوعية في أدائها.

فيما قدم مدير إذاعة تعز فيصل الحاج، شرحا عن الخارطة البرامجية والأجهزة التي تم رفد الإذاعة بها بعد تدشين البث من المقر الجديد في الحوبان.. مثمنا جهود وزارة الإعلام والسلطة المحلية على دعمهم للإذاعة وتذليل الصعوبات أمامها.

وكان وزير الإعلام ومعه القائم بأعمال محافظ تعز ومدير الإذاعة، زاروا موقع مركز الحوبان للإرسال الاذاعي الذي تعرض للقصف من طيران العدوان، واطلعوا على الأضرار الكبيرة التي لحقت بالمركز.

ووجه الوزير الشامي، القطاع الهندسي بمؤسسة الإذاعة والتلفزيون، بإعادة تأهيل المحطة وتشغيل الإرسال الإذاعي على الموجة المتوسطة.

رافقهم وكيلا محافظة تعز إسماعيل شرف الدين، ونور الدين المراني، وقائد الأمن المركزي بتعز العميد أحمد حسان.

قد يعجبك ايضا