وزير التربية يؤكد أهمية العمل بروح الفريق الواحد والنأي بالعملية التعليمية عن كافة الصراعات

 

أكد وزير التربية والتعليم يحيى بدر الدين الحوثي أهمية العمل بروح الفريق الواحد والنأي بالعملية التعليمية عن كافة الصراعات السياسية والمناكفات الحزبية.

وشدد، في أول اجتماع له، امس الأثنين بقيادة وكوادر ديوان عام الوزارة علي ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية و العمل بمهنية بعيدا عن المناطقية والطائفية لضمان إنجاح التعليم في بلادنا.

وأشار الوزير الحوثي الي أهمية التعليم بإعتباره الركيزة الأساسية لنهضة الشعوب وتحقيق التنمية المستدامة لها ، منوها بجهود وزارة التربية وصمودها رغم التحديات والصعاب التي افرزها استمرار العدوان وحصاره الجائر علي بلادنا.

وأهاب وزير التربية والتعليم بالجميع استشعار المسؤولية الوطنية وتفهم خصوصية المرحلة الراهنة وتحدياتها التي تفرض مضاعفة الجهود وتضافرها والعمل بروح الفريق الواحد تجاوزاً لكل المعوقات في الطريق إلى الانتصار لليمن والمستقبل في مواجهة غطرسة العدوان وتجبره الذي مآله للانكسار حتما أمام قوة الشعب اليمني وصموده.

و كان نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي قد استعرض جهود الوزارة خلال الفترة الماضية لضمان استمرار سيرها وإنجاح الامتحانات رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي تعيشها البلاد جراء استمرار العدوان .

متطرقاً إلي الخسائر التي تعرض لها قطاع التعليم جراء استهداف طيران العدوان لمؤسساته التعليمية ومدارسه فضلا عن انعكاسات حصاره الجائر علي العملية التعليمية سيما طباعة الكتب الدراسية. 

قد يعجبك ايضا