وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين يدشن دورة تدريبية بعنوان ” تخطيط العمل الأمني من التنظير إلى التطبيق”

 

حضر اللواء عبد الكريم أمير الدين  الحوثي وزير الداخلية ” أمس السبت، ومعه أمين العاصمة” حمود عباد” حفل تدشين دورة تدريبية تنفذها وزارة الداخلية  لمسؤولي التخطيط والتنظيم في جميع قطاعات وأجهزة الوزارة ، تحت عنوان ” تخطيط العمل الأمني من التنظير إلى التطبيق”.

وفي حفل التدشين ألقى وزير الداخلية كلمة توجيهية لفت فيها إلى أهمية التخطيط والتنظيم العلمي في جميع مرافق وزارة الداخلية كأحد أهم عوامل نجاح العمل الأمني والإداري والخدمي في الوزارة .

وأكد اللواء الحوثي أن وزارة  الداخلية قادمة على مرحلة جديدة ستشهد خلالها بإذن الله تقدما ملموسا في كل المستويات ، مشيدا بدور الإدارة العامة للتخطيط والتنظيم، مشددا على أن يتحمل مسؤولي التخطيط في فروع الوزارة المسؤولية الملقاة عليهم  بكل جدارة.

من جانبه أشار أمين العاصمة ” حمود عباد” إلى أن التخطيط  هو من يرسم ملامح المستقبل، فبقدر ما يكون التخطيط جيدا يكون المستقبل مشرقا.. مشيدا بالنجاحات التي تحققها وزارة الداخلية.

وألقى مدير عام التخطيط بوزارة الداخلية العميد  فضل الصعدي شكر فيها وزير الداخلية على رعايته لهذه الدورة ، واهتمامه بكل أنشطة التخطيط والتنظيم في الوزارة ، مشيرا إلى أن الدورة التي تستمر خلال الفترة من 26 الى 30 من اكتوبر الجاري ، تهدف إلى إعطاء مسؤولي التخطيط في الداخلية ، البرامج والخطوات والمعارف ، التي تمكنهم من البدء في مرحلة تحويل الخطط إلى برامج عملية ، لافتا إلى أن هذه المرحلة تأتي ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة .

قد يعجبك ايضا