وزير الدفاع: اليمن قادر على انتزاع حقه والتعامل مع المجتمع الدولي

 

أكد وزير الدفاع أن اليمن قادر على انتزاع حقه والتعامل مع مجتمع دولي لا يحترم إلا القوي، مضيفاً أن ومعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” المساندة لـ(طوفان الأقصى) ستنتصر وتؤدي حتماً إلى متغيرات جيوسياسية مواكبة لنظام عالمي جديد.

وأوضح وزير الدفاع  بحكومة تصريف الأعمال اللواء الركن محمد ناصر العاطفي في حفل تخرج وحدات من المنطقية المركزية، “مناورة الفتح الموعود للمنطقة المركزية”، ، أن اليمنيون ليسوا دعاة حرب أو عدوانيين لكن ما تشهده غزة من جرائم وحشية دفعت الشعوب الحرة إلى إعلان موقف ومنها شعبنا.

قال اللواء الركن محمد العاطفي، يوم السبت إن القوات المسلحة للجيش اليمني، تفرض بقوة قواعد اشتباك جديدة سيدفع ثمنها الأمريكي والبريطاني والصهيوني ومن يدور في فلكهم باهظاً.

وأشار العاطفي إلى أن دخول اليمن المعركة ضد الكيان الصهيوني الحاقد والغاصب، وحصاره بحرياً، ليس قراراً ترفياً بل هو قرار سيادي وطني إسلامي إنساني.

وبين اللواء العاطفي أن ما يجب أن يكون مفهوما للجميع أن معركتنا مع العدو الصهيوني مفتوحة كما اننا مستمرون في الحصار البحري لسفنه.

ولفت إلى أن عمليات القوات البحرية ضد السفن الأمريكية والبريطانية الحربية أو التجارية لن تتوقف وسوف تستمر إن استمر تماديهم المشبوه في مياه اليمن الإقليمية.

وقال اللواء العاطفي مخاطبا العدو: “سنجعل واشنطن ولندن وكل من يصطف معهم يدركون أن السيادة على بحارنا ومياهنا الإقليمية واحدة من المعطيات التي لا تقبل النقاش”

وأضاف أن اليمن أصبح له اليد الطولى في مياهه الإقليمية ولا مبرر للقلق الأمريكي والبريطاني ولا داعي لفقدان الأعصاب وحشد الأساطيل.

 

 

قد يعجبك ايضا