وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يرفعان برقية تهنئة للرئيس المشاط بالعيد التاسع لثورة 21 من سبتمبر

رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي النشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة العيد التاسع لثورة الـ 21 من سبتمبر الخالدة فيما يلي نصها:

مع وهج وروحانية احتفالات شعبنا اليمني العظيم بأعياده الدينية والوطنية يسعدنا ويزيدنا شرفاً أن نرفع لسيادتكم باسم رجال قواتنا المسلحة المجاهدين الذين يقفون بكل عنفوان وشموخ وإباء في جبهات وميادين العزة والكرامة والشرف أحر وأصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة الاحتفال بالعيد التاسع لثورة الـ 21 من سبتمبر الخالدة.. هذه الثورة العظيمة التي انتشلت الوطن من عباءة التبعية والخنوع للخارج وعززت من روح الإنتماء لله والجهاد في سبيله والدفاع عن الوطن وسيادته ووحدته واستقلال قراره وجعلت من اليمن قوة لا يستهان بها في المنطقة والعالم.

وبهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب كل الأحرار وفي ظل الظروف الاستثنائية والحساسة التي يعيشها وطننا الحبيب وشعبنا الصامد نسأل الله أن يمدكم بعونه وتوفيقه وأن يديم عليكم موفور الصحة والعافية والحكمة والسداد في الرأي للسير بالوطن إلى مرافئ الأمن والأمان والتقدم والإزدهار.

رغم الحراك السياسي والجهود الإقليمية والدولية من أجل السير بعجلة السلام نحو الأمام إلا أن هناك جملة من التحديات التي تفرضها قوى الشر ممثلة بأمريكا والكيان الصهيوني وبريطانيا وأذنابهما في المنطقة وعملائهم في الداخل .. وما تلك التحركات العسكرية للقطع البحرية لتلك القوى أو التواجد العسكري في بعض المحافظات المحتلة إلا إشارة واضحة بأنه لا نية لديهم للسلام، وأن ما يجري هو عبارة عن مناورة سياسية تنتهجها سيدة الشر الأكبر وينفذها العملاء دون قيد أو شرط .. وانسجاماً مع هذه المعطيات ومن منطلق واجبنا الديني والجهادي والوطني فإننا قد أعددنا العدة للمواجهة، ونحذر الأعداء ونعيدها على مسامعهم أن مياهنا الإقليمية خط أحمر وكل شبر من أرضنا لن يطول بقائهم فيه وسيخرجون أذلاء منكسي الرؤوس كما خرج اسلافهم من قبل.

نهنئكم مرة أخرى بهذه المناسبة الوطنية الخالدة التي تعد إرث عظيم لشعبنا اليمني كونها تجسدت في تضحيات شعبنا اليمني المؤمن، وتعززت بقيم الإيمان والحكمة وثقافتنا اليمنية العريقة.. شاكرين لكم دعمكم الدائم ورعايتكم المستمرة للمؤسسة العسكرية ومنتسبيها البواسل معاهدين الله وأنتم وأرواح شهدائنا العظام وأحرار الوطن، بأننا سنواصل النضال حتى تحقيق النصر بإذن الله تعالى.

النصر لليمن.. والخلود للشهداء الابرار

والشفاء للجرحى.. والفرج القريب للأسرى

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

قد يعجبك ايضا