وضع حجر الأساس وتدشين العمل في 40 مشروع بمحافظة صعدة

وضع مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد محمد حامد ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ونائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب حجر الأساس لـ 23 مشروع مياه ريفية وإصحاح بيئي ومشاريع حصاد مياه الأمطار والسيول في عدد من مديريات محافظة صعدة.

حيث وضع حامد وعوض والدريب حجر الأساس لـ19 مشروع مياه ريفية وإصحاح بيئي في مديريات المحافظة بتكلفة إجمالية مليوناً و762 ألف دولار ، يستفيد منها 50 ألف نسمة بتمويل المانحين ومبادرات مجتمعية.

كما وضعوا حجر الأساس لأربعة مشاريع تغذية المياه الجوفية في مديريتي سحار والصفراء، ودشنوا العمل في المرحلة الثانية من مشاريع حصاد مياه الأمطار والسيول في حوض صعدة المائي.

إلى ذلك افتتح مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومحافظ صعدة ونائب وزير المياه والبيئة 21 مشروع مياه ريفية وإصحاح بيئي بمديريات المحافظة بتكلفة إجمالية اثنين مليون و347 ألف دولار، يستفيد منها مائة ألف نسمة بتمويل المانحين ومبادرات مجتمعية.

وأكدوا خلال الافتتاح افتقار صعدة لمشاريع المياه والإصحاح البيئي، مشددين على أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في الاهتمام بالخدمات والتنمية المحلية تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

قد يعجبك ايضا