وقفات مجتمعية تحت شعار” الشهيد القائد .. رمز هويتنا وصمودنا”

 

نُظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وخروقاته والحصار بعنوان ” الشهيد القائد .. رمز هويتنا وصمودنا”.

وأوضح المشاركون في الوقفات أن الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي قدم للأمة مشروعاً قرآنياً لتعيش في عزة وكرامة واستقلال .. مشيرين إلى أن هذا المشروع عزّز من عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدو ومخططاته الهادفة السيطرة على مقدرات الأمة وثرواتها.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات الانتصارات التي سطرها الجيش واللجان الشعبية والتي تكللت بتحرير محافظة الجوف .. داعيهً إلى استمرار النفير العام ورفد الجبهات لاستكمال تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية.

وأشادت البيانات بمواقف قبائل وأبناء مأرب والجوف ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والتي سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته.

وتطرقت البيانات إلى أن فيروس كورونا والذي يجتاح دول العالم، صناعة أمريكية، ما يتطلب أخذ الحيطة والحذر والتعاون مع أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا ومنع دخوله اليمن.

 

أبناء الجميمة بحجة يحيون الذكرى السنوية للشهيد القائد

احياء أبناء ووجها عزلة خميس الميراد بمديرية الجميمة محافظة حجة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي صدام المدومي وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي، القيت عدد من الكلمات تناولت في مجملها أهمية هذه المناسبة التي حملت قضية مظلومية الشعب اليمني كانت حافلة بالعطاء والتضحية والفداء.

وأكدت أن الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله كان له موقف عظيم أعاد للأمه عزتها وكرامتها بعد أن كانت في ذل وخضوع لليهود والنصارى.

ودعت الجميع إلى السير على دربه ونهجه والوقوف صفا واحدا كالبنيان المرصوص ضد العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ومرتزقتهم والالتزام بمشروع الشهيد القرآني رضوان الله عليه..

تخللت الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة بهذة المناسبة.

 

وقفة لقبائل منبه بصعدة بمناسبة ذكرى الشهيد القائد واليوم الوطني للصمود

نظمت قبائل المناطق الغربية بمديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة الجمعة وقفة قبلية بمناسبة ذكرى الشهيد القائد واليوم الوطني للصمود 1441هـ.

وفي الوقفة بارك أبناء تلك المناطق الانتصارات النوعية لرجال الجيش واللجان الشعبية والتي كان اخرها عملية فأمكن منهم ، مشيرين إلى أهمية تعزيز صمود الجبهة الداخلية والحفاظ على وحدة الصف.

وأكدوا على عظمة المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه ، وأهمية التمسك به وتجسيده في واقع الحياة عملا وسلوكا.

 

قد يعجبك ايضا