وقفة احتجاجية لأبناء عدد من المديريات من محافظة صنعاء وأمانة العاصمة تنديداً باستمرار العدوان على اليمن

الحقيقة | صنعاء |

جدد ابناء ومشائخ واعيان ووجهاء مديريات ارحب وبني حشيش وهمدان بمحافظة صنعاء وبني الحارث بأمانة العاصمة وقوفهم الى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على اليمن .

وأكدوا في وقفتهم الاحتجاجية استعدادهم بذل مزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره حتى يتم دحر الغزاة والمعتدين من أرض الوطن..

واعتبر المحتجون اختراق دول العدوان للهدنة الاممية دليل جديد يبين للشرفاء في العالم مستوى الانحطاط الذي وصلت اليه دول التحالف بعدم مراعاتها او احترامها لأي عهد او اتفاق..ومعلنين براءتهم من كافة الخونة والمرتزقة الذين باعوا وطنهم وارضهم بحفنة من الريالات المدنسة.

وأشاروا إلى أهمية الصمود في مواجهة العدوان والذي دخل عامه الثاني فيما لا يزال الشعب اليمني صامدا وثابتا ومتماسكا. لافتين إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع خلال المرحلة الراهنة في مواجهة العدوان والتصدي له وإفشال المؤامرات والمخططات على البلاد.

وأكدوا أنهم سيظلون جنودا اوفياء للوطن دفاعا عن الثورة والجمهورية والوحدة وسيادة الوطن واستقلاله في كل جبهات الشرف والبطولة .. مؤكدين أنهم لن يكونوا إلا في صف وجبهة الوطن وجيشه ولجانه الشعبية المرابطين في وجه الغزاة والمعتدين.

واستنكر المحتجون الصمت المخزي والمعيب للمجتمع الدولي والمنظمات الدولية تجاه ما ترتكبه دول العدوان من مجازر وجرائم بحق اليمن ارضا وانسانا.

قد يعجبك ايضا