وقفة احتجاجية لأبناء مديرية المنيرة بمحافظة الحديدة تنديدا بجرائم العدوان

نظم ابنا مديرية المنيرة صباح اليوم وقفة احتجاجيه غاضبه تنديدا باستمرار العدوان لأبشع الجرائم في حق ابناء الشعب اليمني وقتل الاطفال والنساء بدم بارد واستهداف المنشئات والبنية التحتية.

وأكد ابناء مديرية المنيرة أن جرائم العدوان الامريكي السعودي الاماراتي بحق ابناء اليمن لن تسقط بالتقادم وسيثأرون لكل الابرياء والدماء البريئة التي سقطت على هذه الارض الطاهرة.

وأدان المشاركون في الوقفة الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان في سوق الخضار والفواكه في مفرق اللاوية في محطة المسعودي بمديرية بيت الفقيه والذي راح ضحيتها العشرات بين شهيدا وجريح من المزارعين والمتسوقين المدنيين الأبرياء.

وحمل المشاركون في الوقفة مجلس الأمن والمجتمع الدولي والأمم المتحدة وحقوق الإنسان المسؤولية الكاملة عن كل قطرة دم طاهرة اريقت على ارض هذا الوطن الغالي مطالبين الأمم المتحدة وحقوق الإنسان الوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل لإيقاف العدوان ورفع الحصار.

ودعى ابناء مديرية المنيرة في ختام الوقفة كافة ابناء تهامة والشعب اليمني العظيم الى النفير العام والاخذ بالثأر والتوجه الى رفد جبهة العزة والشرف بالرجال والمال جبهة الساحل الغربي التي بعون الله ستكون المستنقع الذي سيبتلع الغزاة مشيرين إلى أهمية استمرار صمودهم في مواجهة العدوان حتى يتحقق النصر.

قد يعجبك ايضا