وقفة قبلية حاشدة للتعبئة العامة والتحشيد بمشاركة اللجنة الوزارية في الرضمة بإب

نظمت اليوم في مديرية الرضمة بمحافظة إب وقفة قبلية حاشدة للتحشيد والتعبئة والتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته بحق المدنيين والأسرى.

وفي الوقفة التي حضرها وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والعدل احمد عقبات والأوقاف شرف القليصي ووزير الدولة علي ابو حليقة ومحافظ محافظة الضالع حنين الدريب والمسؤول العام بالمحافظة صالح حاجب ألقى نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد كلمة أشاد فيها بما قدمه أبناء المناطق الوسطى وفي مقدمتهم أبناء الرضمة ويريم من صمود وثبات ورفد للجبهات ضد العدوان بقوافل من المال والرجال.

وأوضح المحافظ أن الوعي والإدراك بمخاطر ومؤامرات العدوان الذي يهدف إلى استباحة كل شيئ في هذا البلد كان له بالغ الأثر فيما يسطره أبناء اليمن من ملاحم اسطورية أذهلت العالم.

ودعا أبناء اليمن إلى أن يحذوا حذوا هذه المناطق في مقارعة العدوان والصمود والثبات في كافة الميادين سيما تعزيز جبهات القتال بالرجال والمال حتى يتحقق النصر الذي بات قريبا للغاية.

وقال: نزف إليكم بشارات الانتصار المتواصل في كل الجبهات وفي جبهات الضالع التي زرنا البعض منها فوجدنا ابطال الجيش واللجان الشعبية من اخوانكم وأبنائكم يسطرون اروع الملاحم وينكلون بمرتزقة العدوان.

وفيما ألقى محافظ إب عبد الواحد صلاح كلمة أكد فيها أن أبناء هذه المناطق الصامدة والثابتة ضد العدوان تواصل نفيرها العام ورفدها لجبهات القتال بالكثير من الرجال.

وخاطب العدوان بالقول مخاطبا: لن تستطيعوا النيل من هذا الشعب الأبي الذي عرف طريق العزة والكرامة والحرية ولن يخضع لكم وأن ابناء المناطق الوسطى سيكونوا صمام الأمان لليمن بشكل عام ولمحافظة إب على وجه الخصوص وسيواصلون العطاء والبذل والتضحية في سبيل هذا الوطن ضد العدوان الغاشم.

وبدوره ألقى وكيل أول محافظة إب عبد الحميد الشاهري كلمة أكد فيها أن أبناء هذه المناطق كما كان لهم كلمتهم المؤثرة في مجمل الأحداث والقضايا التي حصلت فيما مضى سيكون لهم الكلمة الفصل في القضاء على هذا العدوان البربري الغاشم.

ولفت الشاهري أن المناطق الوسطى كان لها شرف المشاركة في التصدي لهذا العدوان على مدى الاربع سنوات الماضية وسيستمر هذا العطاء وبشكل أكبر حتى يتحقق النصر.

#متضامنون_مع_قناة_المسيرة
#انا_صوت_قناة_المسيرة

قد يعجبك ايضا