وقفة قبلية مسلحة في عزلة الامجود بمديرية شرعب السلام بتعز.

نظم أبناء عزلة الأمجود بمديرية شرعب السلام وقفة قبلية مسلحة أكد المشاركون فيها على مواصلة الصمود والثبات والتحدي في مواجهة العدوان كما ابدوا جاهزيتهم وإستعدادهم الكامل للإلتحاق في جبهات العزة والكرامة كونها السبيل الوحيد لتحقيق النصر على اعداء الله والوطن وهو ما اثبتته الأحداث طيلة خمسة أعوام من الحرب الظالمة التي يشنها تحالف العدوان بقيادة مملكة الشر على اليمن أرضآ وإنسانآ.

كما اعتبر المشاركون أن التهجير القسري لأبناء المحافظات الشمالية من الجنوب هو جزء من مشاريع ومخططات العدوان الهدامة والفاشلة الرامية إلى التقسيم والتجزئة وبث روح الفرقة والبغضاء بين أبناء الوطن الواحد. وان كل ما اقدم عليه العدوان قد باء بالفشل بعون الله وتفهم اليمانيون لحقيقة المؤامرة وصمودهم في مواجهتها على كافة الأصعدة.

كما اشاد المشاركون بالإنجازات والإنتصارات العظيمة التي حققها ويحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات وكذا الإنتصارات والإنجازات التي حققتها المؤسسة العسكرية اليمنية ممثلة بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

داعيين بالمناسبة كل المخدوعين والمغرر بهم مما لا يزالون يقاتلون في صفوف العدوان بالعودة إلى حضن الوطن والإستفادة من قرار العفو العام

قد يعجبك ايضا