وقفة مسلحة في الشعاور بإب تنديدا بجريمة كشر وتدشينا لعام جديد من الصمود .

اقيمت اليوم في عزلة الشعاور بمديرية حزم العدين محافظة إب وقفة قبلية مسلحة تدشينا لعام جديد من الصمود والثبات ضد العدان .

وندد بيان الوقفة بتلك الجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان الحاقد والجبان ضد المدنين العزل والأطفال والنساء في طلان كشر ، مشيدين بالصمود والملاحم الأسطورية التي جسدها أبطال الجيش واللجان والإنجازات التي تحققت رغم العدوان والحصار في مجال التصنيع العسكري .

وأشار البيان إلى أن العام الخامس الذي سيدخل على اليمنين وهم تحت وطأة هذا العدوان لن يختلف عن سابقيه بل سيزداد اليمنيون إصرارا على النصر والتمكين فاأحرار هذا الشعب قد أعدوا أنفسهم للمعركة جيلا بعد جيل .

وألقيت في الوقفة كلمات من قبل مسؤول أنصار الله في المديرية شاكر الشبيبي ومدير عام مديرية مذيخرة احمد الشعوري أكدتا على ضرورة الإستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الصمود والتصدي للعدوان الذي يسعى لتمزيق هذا البلد واشعال الفتن الطائفية والمناطقية والمذهبية بين أبنائه مستغلا فئة من أبناء هذا البلد تلهث وراء المال خدمة لأعداء الأمة اليهود والأمريكان الذين ظهروا جميعا معا وإلى جوار بعض في وارسو .

وثمنت الكلمتين الدور الوطني والجهادي الذي يضطلع به أبناء الشعاور منذ بدء هذا العدوان وتلبيتهم لنداء الدين والوطن ومشاركتهم الفاعلة في الجبهات ضد العدوان ومرتزقته

قد يعجبك ايضا