العملية الأخيرة في البيضاء تكشف حجم الدعم الأمريكي السعودي لما يسمى بـ (الإرهاب)

كشفت الاحداث الأخيرة التي شهدتها بعض مناطق محافظة البيضاء، حجم الدعم التي تقدمة أمريكا والسعودية للجماعات التكفيرية (القاعدة وداعش) والتضليل الذي تدعيه أمريكا تحت عنوان محاربة الإرهاب .. فقد ساند طيران العدوان السعودي عناصر تنظيمي (القاعدة وداعش) الإرهابيين في البيضاء بأكثر من 161 غارة جوية، خلال عملية تطهير الجيش واللجان الشعبية مديريتي الزاهر والصومعة من عناصر الجماعات التكفيرية (القاعدة وداعش).

وعن حجم الدعم الذي قدمته دول العدوان للعناصر التكفيرية ” داعش والقاعدة” في محافظة البيضاء.. وأوضح متحدث القوات المسلحة يحيى سريع،أن طيران العدوان شن أكثر من 161 غارة في إطار دعمه للجماعات التكفيرية أثناء المعركة في مديريتي الزاهر والصومعة بمحافظة البيضاء.

وأضاف أن العدو عاد لتفعيل الجماعات التكفيرية من “داعش” و”القاعدة” بعد تحقيق القوات المسلحة إنجازات ميدانية في مختلف الجبهات.. مضيفا ان تفعيل الجماعات التكفيرية يأتي ضمن المخططات الأمريكية لاستهداف اليمن وتسليمه للمرتزقة والتكفيريين

وقد كشفت العملية الأخيرة الدعم العسكري والإعلامي والمالي للجماعات التكفيرية وأن تلك الجماعات ليست إلا أدوات بيد الأجنبي ضد بلدنا..

قد يعجبك ايضا