بحضور وزيرا الإعلام والإدارة المحلية :أمسية ثقافية في مدرسة الشهيد زيد علي مصلح الصيفية بمديرية الثورة في أمانة العاصمة صنعاء

نظّمت اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، امس الخميس، أمسية ثقافية في مدرسة الشهيد زيد على مصلح بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الأمسية، التي حضرها وزيرا الإعلام ضيف الله الشامي والإدارة المحلية علي القيسي، ألقى كلمة الأمسية مدير المدرسة، قاسم صلوح، أشارت إلى أهمية المدارس الصيفية لبناء القدرات والمهارات وصقل المواهب وتربية الأجيال على ثقافة القرآن الكريم والهوية الإيمانية.

وأكدت فقرات وكلمات الأمسية على تجسيد الهوية الإيمانية والتمسك بكتاب الله كمنهاج واضح لا لبس فيه، وتصحيح الأفكار المغلوطة ومواجهة الحرب الناعمة بكل الطرق والوسائل المتاحة.

وفي الأمسية، التي تضمّنت فقرات إنشاديه وشعرية متنوّعة، تم تكريم الطلاب المتفوقين والمبرزين في مدرسة الشهيد زيد بن علي مصلح الصيفية، خلال الأسبوعين الماضيين، بالشهادات التقديرية والجوائز التحفيزية.

حضر الأمسية رئيسا مجلسي إدارة شركتي يمن موبايل، عصام الحملي، وكمران، محمد الدولة، ورئيس المكتب الفني في وزارة التربية، زياد الرفيق، ومدير مكتب وزير الإعلام، محمد الصعفاني، وقيادة المديرية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وكادر وطلاب المدرسة.

 

قد يعجبك ايضا